عمرو عبدالحميد : من حق المنتخب أن نشجعه وندعمه للفوز ببطولة أمم افريقيا

عمرو عبدالحميد :
عمرو عبدالحميد : من حق المنتخب أن نشجعه وندعمه للفوز ببطولة

هنأ الإعلامي عمرو عبد الحميد، الشعب المصري بصعود المنتخب لدور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفوزه أمس على نظيره الأوغندي بهدفين مقابل لا شيء، موضحًا أن المنتخب ضمن الصعود من المباراة قبل السابقة، عقب فوزه على منتخب الكونغو، ولكن فوز أمس اسعد الشعب المصري بالكامل.

وأضاف "عبد الحميد"، خلال تقديمه برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، أنه من حق المنتخب المصري على الشعب أن يستمر في تشجيعه ودعمه حتى يُحقق الهدف وهو الحصول على كأس الأمم الأفريقية، والتي تُنظمها مصر بشكل في غاية الروعة.

وأشار الإعلامي، إلى أن مصر تلقت إشادات إيجابية من كل أنحاء العالم بعد حفل الافتتاح الاسطوري، حيث أن العالم أكد أن مصر تستطيع أن تُنظم بطولات دولية على أكمل وجه.

نجح منتخب مصر في حسم صدارة المجموعة الأولى، بعد تحقيق 3 انتصارات على منافسيه زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا، ليحقق العلامة الكاملة 9 نقاط ويحقق المركز الأول في المجموعة.

تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.