نجوم الفن والرياضة يحتفلون بفوز مصر فى استاد ديونز بالشيخ زايد (صور)

نجوم الفن والرياضة
نجوم الفن والرياضة يحتفلون بفوز مصر فى استاد ديونز بالشيخ زا

احتفل نجوم الفن والرياضة بفوز المنتخب المصرى على منتخب أوغندا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في ختام جولات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية وتأهل المنتخب المصري لدور الـ16 من البطولة كأول مجموعته بعد تحقيقه للعلامة الكاملة وفوزه بمبارياته الثلاثة.
وقبل بداية المباراة توافد نجوم الفن والرياضة والإعلام  على أستاد ديونز بالشيخ زايد ومنهم الفنانة منه فضالى ، والفنانة ياسمين جمال الكابتن خالد بيبو، والكابتن فتحي مبروك.والكابتن هشام يكن والكابتن خالد الغندور وكان فى استقبالهم المهندس ايمن القصراوى رئيس مجلس ادارة والمهندس بهاء الشافعى نائب رئيس مجلس الادارة.
واستمتع الحضور باستوديو تحليلي مباشر علي الهواء بقيادة الكابتن خالد بيبو، والكابتن فتحي مبروك.والكابتن هشام يكن والكابتن خالد الغندور .
وقد سادت أجواء الفرحة والمرح لكل الحاضرين في أمسية صيفية حتي الساعات الأولي من الصباح ، امام أكبر شاشة عرض بالشرق الأوسط، وسط تفاعل كبير من الجمهور والنجوم.
أكد المهندس ايمن القصراوى ان الابهار والنجاح الذى تابعه العالم في افتتاح كأس الأمم الافريقية في القاهرة، يؤرخ لحقبة رياضية جديدة لمصر تضاف الى سجل نجاحاتها المتعددة التي حققها ويحققها الشعب المصري في كافة القطاعات منذ ثورة الثلاثين من يونيو.
واضاف المهندس القصراوى ان ما شاهدنا لحظة الافتتاح كان من تخطيط وتنفيذ أيادي وجهد الشباب المصري الذى اثبت انه يؤمن بقدراته ومقدرات هذا الوطن، لافتا الى ان ما قام به مصر يعد إنجازا وتحديا على كافة المستويات خاصة وانه تم اسناد المهمة لمصر قبل ما يقرب من ١٥٠ يوميا فقط.
وقالت منه فضالى : مبروك تصدرنا المجموعة والتأهل بس لازم حل في الأداء.. والشناوي رجل المباراة صلاح انقذنا والمحمدي وتريزيجيه كلمة السر فى الفوز.
اما ياسمين جمال فقالت رغم مستوى المنتخب المصري الذي لا يعجب الكثيرين، لكنه يحقق الفوز.