باماره ايه يااردو.. هجوم ناري لأسامة كمال علي اردوغان

باماره ايه يااردو..
باماره ايه يااردو.. هجوم ناري لأسامة كمال علي اردوغان

علق الإعلامي اسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC ، على خبر هجوم تركيا على ليبيا، واعتبار كل الأهداف التركية فى ليبيا أهداف مشروعة واعتبار تركيا دولة معادية، موضحا أن تركيا هاجمت المشير خليفة حفتر وبتتهمه بإجهاض كل الحلول السياسية في ليبيا وقالت أن تطرفه وصل لحد الإرهاب عشان عمل آيه؟عشان بيقول للإردو أرفع إيدك نن بلدى؟غلط. أكيد ما غلطش".
وتابع كمال خلال حلقة اليوم من برنامج مساء DMC اليوم الأربعاء" المبعوث التركي لليبيا أمر الله إيشلر، قال لوكالة الأناضول حفتر بيدفع ليبيا للتطرف والإرهاب، وقال أن احتجاز قواته لستة أتراك كانوا شغالين في بنغازي، موضحا أن تركيا تريد حل سياسي لأزمة ليبيا تقوده الجهات الشرعية لتحقيق تحول سياسي في البلاد، وأدي الشرعية رجعت على لسان الأتراك، وحفتر اللي بيحارب الجماعات المتطرفة طلع هو اللي بيأيد المتطرفين. ".
ووجه كمال رسالة نارية للرئيس التركي رجب طيب اردوغان قائلا ":طب سؤال، هو الحل التركى فى سوريا كان سياسى يا إيشلر ويا إردو؟ دخلتوا سوريا بجيش وللا بفرقة فنون شعبية تركية؟ دعمتوا ارهابيين وللا دعمتوا مدنيين محترمين؟ ماتخلوا الطابق مستور.. اللى كل حصل أن اللى عمله الإردو فى سوريا مش مسموح يعمله فى ليبيا، مضيفا أن أما عم حماية الأتراك، فأنت عارف اللى بيحصل للمواطن التركى فى تركيا مش بره تركيا، وتعلم جيدا الاعتداءات التي تقوم بها على الاتراك بأمارة آيه".