أسامة كمال يحرج رئيس لجنة الأنشطة السياحية في اللجنة المنظمة للكان:ياكامل بيه مصر كلها شايفة راموس لاعب مؤذى

أسامة كمال يحرج رئيس
أسامة كمال يحرج رئيس لجنة الأنشطة السياحية في اللجنة المنظمة

انتقد الإعلامي أسامة كمال، تصريحات كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية في اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، بشأن الأزمة بين جماهير الكرة المصرية واللاعب الدولي الأسباني سيرجو راموس.
وقال كمال، في برنامجه «مساء dmc»، المذاع عبر شاشة «dmc»، مساء اليوم الخميس، :"أنا مش مختلف مع الاستاذ كامل أبو على، ولا مختلف مع كلامه فى تصريحاته لسى إن إن لما قال إن زيارة نجم بحجم راموس للغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة، اللى بيشهد تحسن كبير، وأن مصر جاذبة لنجوم العالم زى الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته".
وأضاف مقدم برنامج «مساء dmc»، :"لازم اختلف معاه لما سألوه عن إمكانية تعرض راموس لهجوم من الجماهير بعدما أتسبب فى إصابة صلاح فى 2018، فالأستاذ كامل أبو على، قال إنها كرة قدم قبل كل شىء، وهو ما عملش جريمة ونذكر أنفسنا كمصريين أن نعطيه أفضل ما لدينا".
وتابع الإعلامي، :"بأرد عليك وأقولك يا أستاذ كامل، مصر كلها شايفة راموس لاعب مؤذي، خاصا بعد قيامه باصابة صلاح عن عمد، زعلانين على ابننا يا أخي، حقنا انت شايفه نسمة، براحتك إنما مش كده، مش لدرجة أنه ما عملش حاجة، لأ راموس عمل ولو مش مصدق أسأل ياكامل بيه".