إيمان أبو طالب لـ عمرو أديب: ماذا يفعل الرجل العسكري بعد انتهاء خدمته (فيديو)

 إيمان أبو طالب لـ
إيمان أبو طالب لـ عمرو أديب: ماذا يفعل الرجل العسكري بعد ان

أجرت الإعلامية إيمان أبو طالب وزوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" والذي يعرض عبر فضائية "mbc" وذلك لكشف ملابسات تعاملهم مع شركة dubci للنقل الإلكتروني.
وأوضحت الإعلامية إيمان أبو طالب أنه عرض عليها وزوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق العمل مع شركة dubci بمناصب إدارية وتم التعاقد يوم 26 من الشهر الماضي وكان من المفترض بدء العمل يوم 1 يوليو الجاري ولكن قاموا بالاعتذار يوم 7 يوليو الجاري بسبب إنشغالهم بمجموعة ندوات بالولايات المتحدة الامريكية بداية من يوم الاثنين الموافق 22 من يوليو الجاري بمبنى المؤتمرات بالامم المتحدة.
وتابعت إيمان قائلة: لا أعلم لماذا كل هذه الهجمة الممنهجة والشرسة من قبل ميلشيات الاخوان الإلكترونية وأريد أن أعرف ماذا يفعل الرجل العسكري بعد إنتهاء خدمته هل يجلس في بيته بدون عمل فلماذا يصفون عملهم بـ"عسكرة الدولة" وانا نشرت بيان خاص بهذه الواقعة يوضح تفاصيلها وجاء كالتالي:
“بعد مساء الخير والسعادة على حضراتكم.. وبخصوص شركة دابسي واللى كل الناس بتكلمنى انا وزوجى العميد محمد سمير المتحدث العسكرى السابق عنها .. نحيط سيادتكم علماً بأنه لا توجد أى علاقة تربطنا بالشركة المذكورة ..
وقد قدمنا إعتذارنا عن تولى منصب المستشار الإعلامي لى واعتذار العميد محمد سمير عن منصب مدير تطوير الموارد البشرية بالشركة يوم 7-7-2019 وذلك بعد أن اتفقنا يوم ١-٧-٢٠١٩ وذلك لوجود ظروف خاصة تحول دون قدرتنا على التفرغ للوظائف المشار لها عالية "وأننا سنتخذ الإجرائيات القانونية فى حال إستخدام إسمينا فى أى نشاط أو عمل يخص هذه الشركة". من فضلكم شير .. دمتم سالمين من كل شربعد مساء الخير والسعادة على حضراتكم.. وبخصوص شركة دابسي واللى كل الناس بتكلمنى انا وزوجى العميد محمد سمير المتحدث العسكرى السابق عنها .. نحيط سيادتكم علماً بأنه لا توجد أى علاقة تربطنا بالشركة المذكورة ..
وقد قدمنا إعتذارنا عن تولى منصب المستشار الإعلامي لى واعتذار العميد محمد سمير عن منصب مدير تطوير الموارد البشرية بالشركة يوم 7-7-2019 وذلك بعد أن اتفقنا يوم ١-٧-٢٠١٩ وذلك لوجود ظروف خاصة تحول دون قدرتنا على التفرغ للوظائف المشار لها عالية "وأننا سنتخذ الإجرائيات القانونية فى حال إستخدام إسمينا فى أى نشاط أو عمل يخص هذه الشركة".
كما تحدث أيضا العميد محمد سمير مع الإعلامي عمرو أديب خلال المداخلة الهاتفية حيث قال: " الشعب المصري أصبح يملك الوعي الكافي الذي يظهر لهم ألاعيب الاخوان الملتوية وانا رجل أعمل بكل اجتهاد وشرف والجميع يعرف ذلك سواء في عملي على تطوير الكوادر في المؤسسات والتي أهدف من خلالها للإرتقاء بالفكر والوعي أو عملي كصحفي والذي يجعلني أحظى بردود أفعال جيدة من القراء".
وبسوال الإعلامي عمرو أديب له عن أصحاب شركة "dubci" قال: "لا أعرف منهم سوى الاستاذ طه الحكيم رئيس مجلس الادارة والذي أكد لي أن حميع المساهمين رجال أعمال مصريين يحاولون المنافسة في سوق النقل الالكتروني وهو ما شجعني للقبول ولكن جاء الاعتذار بسبب ضيق الوقت ولا علاقة للقوات المسلحة بهذه الشركة من قريب أو بعيد".