السفارة المصرية بالأردن تحتفل بالذكرى الـ 67 لثورة 23 يوليو (صور)

السفارة المصرية بالأردن
السفارة المصرية بالأردن تحتفل بالذكرى الـ 67 لثورة 23 يوليو

اقام السفير شريف كامل ، سفير مصر لدى الاردن يوم أمس حفل استقبال كبيرفي مقرالسفارة المصرية في عمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 67 لثورة يوليو المجيدة .
وقد حضر الحفل كبار المسئولين بالحكومة الاردنية والبرلمان وأعضاء السلك الدبلوماسي ومسؤولين عسكريين مدنيين ورجال أعمال ، وقد أكد السفير شريف كامل فى كلمته ما تمثله ثورة 23 يوليو من قيمة هامة في تاريخ مصر الحديث والتي لم يقتصر تأثيرها علي مصر فقط بل امتد تأثيرها الي العديد من دول الوطن العربي والعالم .

وقال كامل ان أهم ماجائت به ثورة 23 يوليو هي قدرة الشعب المصري علي امتلاك قراره وحقه في تقرير مصيره وهو ماعاد به الشعب المصري وجدده في ثورة 30 يونيو 2013 بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأن ماتشهده مصر الآن وعلي مدار 6 سنوات مضت من تحول اقتصادي ونهضة تنموية في البناء والتعمير والانتاج هو استكمالا لثورة يوليو المجيدة ، مؤكدا أن اصرار مصرعلي تحقيق مستقبل أفضل لشعبها وأجيالها الشابة لايمكن أن يتحقق دون التعاون المشترك بين مصر وأشقائها وجيرانها وفي مقدمتهم الاردن .

وأشاد السفير شريف كامل بالروابط التاريخية بين مصر والاردن وبالتعاون المشترك علي كافة الاصعدة سواء علي المستوى الرسمي وغير الرسمي قائلا ان هذا التعاون تحكمة رؤية وتفاهم مشترك علي كافة المستويات تجعلة يخدم المصالح المشتركة ويعزز التعاون بين البلدين الشقيقين .

وأوضح أن السنوات القادمة ستشهد المزيد من الانجاز يخدم مصالح الشعبين ويساهم صنع مستقبل أفضل يحمي ويعزز أمن واستقرار البلدين .

وفي ختام كلمته وجه الشكر لاعضاء السفارة المصرية في عمان الذين كانوا خير سند وداعم حقيقي في نجاح السفارة في مهامها ، وختم كلمته بجملة " تحيا مصر والاردن معا " .

وفي ختام الحفل عرض فيلم أعطى لمحة عن حجم التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين .