اتحاد جنوب الجيزة : وكيل تعليم الجيزة سيحضر حفل تكريم الطلاب وما حدث سوء تفاهم وتم حله

اتحاد جنوب الجيزة
اتحاد جنوب الجيزة : وكيل تعليم الجيزة سيحضر حفل تكريم الطلاب

أكد الاعلامى محسن داود ، رئيس اتحاد جنوب الجيزة ، مقدم برناج حق عرب ، أن السيد خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، أكد حضوره حفل عيد العلم الذى سيقيمه الاتحاد غدا الاربعاء لتكريم الطلاب المتفوقين علميا على مستوى مراكز جنوب الجيزة .
وأوضح داود ، أن حجازى قيادى تعليمى من أنشط من تولى منصب وكيل وزارة التعليم بالجيزة وأنه دائم وسريع فى حل المشاكل التعليمية ولا يتأخر عن مناقشة وعلاج أى سلبية تعرض عليه وقد ساهم فى علاج الكثير من المشاكل فى الجيزة خلال فترة ، موضحا أن ما حدث بينه وبين المهندس محمد عكاشة نائب رئيس الاتحاد هو سوء تفاهم بسيط حيث أن حجازى كان يجتمع بمجموعة من مجلس الامناء والاباء بالمديرية ومندمجا معهم فى حل بعض الامور التعليمية وأثناء ذلك دخل عليهم عكاشة وعرض عليه ان يحضر حفلا لتكريم الطلاب دون أن يعرفه بنفسه أو باسم الاتحاد او الجمعية الاهلية التى ستقيم الحفل ودون الانتظار حتى ينتهى الاجتماع لأنه كان متعجلا .
اضاف داود ، أن حجازى أكد أنه طلب من نائب رئيس الاتحاد أن يصبر حتى ينتهى من اجتماعه ليسمع منه الا أنه قال له لو لم تحضر لابد ان تخبرنا فاندمج حجازى مع الحضور خاصة أن مكتبه كان به زحاما شديدا فلم يصبر عكاشة حتى ينتهى الاجتماع وانصرف دون أن يترك الدعوة .
تابع داود ، أنه بعد انتهاء الاجتماع ظن حجازى أن نائب رئيس اتحاد جنوب الجيزة منتظره فى الخارج فارسل اليه فقالت له مديرة مكتبه أنه قد غادر المديرية .

وأكد المهندس محمد عكاشة ، نائب رئيس الاتحاد أن ما حدث سوء تفاهم بسيط وأنه تفهم الامر وبالفعل كان مكتب وكيل الوزارة مزدحما وأنه ذهب اليه لدعوته بعد أن علم أنه رجل يحب المشاركة المجتمعية ويساهم بكل جهد فى انجاح واصلاح العملية التعليمية ولا يتأخر عن حضور أى حفل لتكريم الاوائل وتشجيعهم .