التحالف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية يلتقى ١١٠ جمعية اهلية بنجع حمادى لمناقشة صدور قانون العمل الأهلى الجديد(صور)

التحالف المصرى لحقوق
التحالف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية يلتقى ١١٠ جمعية اهلية

إستضاف مركز الإعلام النموذجى بنجع حمادى برئاسة الدكتورة ماجدة الشرقاوى اللقاء الثالث للتحالف المصرى لحقوق الإنسان والتنمية وذلك بحضور السيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن بقنا والسيد رشوان مدير ادارة التضامن بنجع حمادى ، شهد اللقاء حضور مملثين لـ ١١٠جمعية اهلية وهو ما يمثل ٥٠% من اجمالى عدد الجمعيات الاهلية المقيدة بمدينة نجع حمادى.
وخلال اللقاء اشار السيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن أننا جميعا اليوم نشهد مرحلة جديدة من تأسيس علاقة متوازنة ومتكافئة بين الحكومة وجهة الادارة من ناحية والجمعيات الأهلية وعلينا جميعا أن نستعد للإنطلاق والعمل من اجل تحقيق غايتنا وهى تحسين اوضاع المواطن المصرى في كل مكان.
واكدت الدكتورة ماجدة الشرقاوى رئيسة مركز الإعلام النموذجى ان التعاون والشراكة بين مؤسسات الدولة والمحتمع الأهلى دليل على الثقة المتبادلة بين الطرفين وعكس كذلك سعى الجميع لتقديم خدمة جيدة للمواطن المصرى.
وقال سعيد عبدالحافظ منسق التحالف ان هذا اللقاء مع ممثلى الجمعيات الاهلية بنجع حمادى هو حلقة جديدة من سلسلة الحوارات التى يجريها التحالف مع ممثلى الجمعيات الاهلية بالمحافظات من اجل مناقشة جادة وفاعلة حول نصوصه والاستماع كذلك الى مقترحات وتوصيات الجمعيات الأهلية فيما يتعلق بنصوص اللائحة التنفيذية للقانون الجديد.