كريم العمري يكشف عن اسرار جديدة في حياته ويؤكد : دوري في نصيبي وقسمتك مفاجأة

كريم العمري يكشف
كريم العمري يكشف عن اسرار جديدة في حياته

يشارك الفنان كريم العمري، الفنان هاني عادل في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الجزء الثالث، بعد أن حقق العمل الدرامي نجاح جماهيرا كبيراً.
ويخوض العمري بطولة إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتي" بعنوان: "براد شاي" . من بطولة الفنان هاني عادل وعبير صبري وكريم العمري . تأليف عمرو محمود ياسين والمخرج محمد سلامة والذي يري ان العمل مع مخرج كبير بحجمه بمثابه تجربه ممتعه تعلم منها الكثير وإضافة إلى مشواره الفني ..
وكشف العمري، أنه سيتقمص دور رئيس المباحث في المسلسل أسمه عمر شرف والذي يقوم بالبحث عن خيوط القضية ويقوم بحل الالغاز المعقده ، من خلال حثه الأمني وحبه لعمله ، والذي لا يؤمن بانصاف الحلول .
وكشف العمري أن العمل الجديد يعد التعاون الثاني مع المنتج الكبير احمد عبدالعاطي حيث كان اول من قدمه امام الكاميرا من خلال الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك حكايه " احمد ياعمر " مع المخرج مصطفى فكري، والذي لعب دورا كبيرا ومهما في مشواره الفني ودعمه بشكل كبير .
وفي السياق ذاته أشاد العمري بتجربه في مسلسل "الزوجه ١٨ " مع الفنان حسن الرداد ، والذي شارك في سباق دراما رمضان 2019.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم العمري، كان مشاركته في فيلم الممر بطولة احمد عز واحمد صلاح حسني ومحمد فراج من تأليف وإخراج شريف عرفه انتاج الماسه للإنتاج الفني هشام عبد الخالق