على هامش معرض " ابدع .. تعلم .. انطلق"..حاتم صادق : جامعة حلوان تتبنى استراتيجية لتلبية احتياجات سوق العمل

حاتم صادق
حاتم صادق

اكد الدكتور حاتم صادق ممثلا عن نقيب المهندسين ورئيس شعبة ميكانيكا بالنقابة والأستاذ بجامعة حلوان ان المعرض الذى تنظمه كلية الهندسة بجامعة حلوان تحت شعار “اتعلم.. ابدع.. انطلق” كشف عن جيل جديد من شباب يؤمن بادوات هذا العصر ويواكبه ، ويدرك أهمية تلك الادوات في التطور والإبداع ، معربا عن سعادته وتفاؤله بالمشاركة في هذا المعرض الذى يقام للمرة الأولى على مستوى الجامعات المصرية.
وقال ، ان المعرض اتاحً له عن كثب مشاهدة ومتابعة العديد من النماذج المشرفة من هذا الشباب الذىن تقدموا بمشروعاتهم وابتكاراتهم للمشاركة في المعرض..
وأوضح صادق، ان جامعة حلوان تتبنى استراتيجية تفاعلية حول كيفية ادماجً الخريجين من الكليات العملية بسوق العمل ، لتلبية احتياجاته الفعلية من خلال التعرف على احتياجات هذا السوق وتشجيع الطلاب على تقديم مشاريع وابتكارات تفتح أمامهم مجال العمل.
يذكر ان المعرض تحت رعاية ا. د ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وبحضور د. مني فؤاد نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا، وعدد من مندوبي نقابة المهندسين، ورؤساء مجالس ادارة الهيئة العربية للتصنيع، د. فاروق علي الحكيم رئيس شعبة الهندسه الكهربيه بنقابه المهندسين، د. طه عبد العزيز مدير مركز البحوث والتطوير بالهيئة العربيه للتصنيع، د. عايدة الصبان رئيس مجلس اداره مصنع الالكترونيات بالهيئه العربيه للتصنيع، مهندس حسن سلامه رئيس القطاع الاقتصادي بالهيئه العربيه للتصنيع، د حاتم صادق رئيس الشعبه الهندسة الميكانيكيه بنقابه المهندسين.