محمد موسي يكشف فضيحة محمد علي ومحمد ناصر مع الراقصة قمر (فيديو)

 محمد موسي يكشف فضيحة
محمد موسي يكشف فضيحة محمد علي ومحمد ناصر مع الراقصة قمر

واصل الإعلامي محمد موسى، كشف أسرار وفضائح المقاول الأجير محمد علي، كاشفًا النقاب عن فضائحه الجنسية وزواجه من راقصة درجة ثالثة تدعي قمر عرفيًا، فضلا عن سهراته الليلة المشبوهة وحفلات "العربدة" التي كان يقيمها في الكباريهات.
وقال «موسى»: إن المركوب محمد على كان معتاد السهر في "نايت كلوب تيفولي" بمصر الجديدة، منذ عام 2002 بصحبة "الطبال" محمد ناصر الهارب في تركيا، لافتا إلى أنه كانت هناك علاقة تجمعه بالراقصة قمر استمرت لمدة عامين، قائلا: "كانت هناك منافسة بين الطبال محمد ناصر والمركوب محمد علي على الراقصة لكن الأخير تزوجها عرفيًا بعد ما كان بينقطها كل يوم بـ50 ألف جنيه".
أضاف: «محمد علي كان بيصرف على الطبال "ناصر" من فلوس المقاولات اللي عملها، كل يوم بيدفع 20 ألف جنيه حساب الترابيزة ومحتوياتها من خمور ومزة ... إلخ _ وذلك بالنايت كلوب.
وأشار «موسى» إلى أنه بعد عامين من زواجه بـ قمر الراقصة "درجة تالته"، عادت للعمل دون علمه، لافتا أن "المركوب" اكتشف أنها على علاقة برجل أعمال آخر ليظل يراقبها من بعيد.
وتوعد «موسى»، بمواصلة كشف فضائحهم النسائية والجنسية ،مشيرا إلى أنه سيقوم بإذاعة فيديو يتضمن الفضائح الجنسية للهارب معتز مطر الشهير بـ"لوسي" .