حاتم صادق ينعى شهداء الجيش ويؤكد: دماء أبنائنا لن تضيع هباء وسيتم القصاص لها

 حاتم صادق ينعى شهداء
حاتم صادق ينعى شهداء الجيش ويؤكد: دماء أبنائنا لن تضيع هباء

نعى الخبير الدولى الدكتور حاتم صادق استاذ بجامعة حلوان، شهداء مصر الابرار الذى جادوا بارواحهم اثناء التصدي للجماعات الإرهابية في سيناء، فى إطار استكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.
وقال ان الدولة المصرية مستهدفة من اهل الشر لمحاولة تركيعها وافشالها وارجاعها الى نقطة الصفر على الرغم من كل الجهود الناجحة التي تبذلها الدولة على كافة المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية.
وأكد ان دماء الشهداء لن تضيع هباء وسيتم القصاص لها وهذا هو مبدأ قواتنا المسلحة وشرطتنا الوطنيةـ وأوضح ان بيان القوات المسلحة كشف عن حجم عمليات الاستهداف والتخريب التي يسعها هؤلاء الخونة على ارتكابها في مصر، معربا عن ثقته في ان قوات الجيش والشرطة عازمان على استمرار جهودهما للقضاء على جذور الإرهاب وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.
وأضاف انه لا يمكن ان يكون سقوط هؤلاء الشهداء الابرار في نفس اليوم الذى كان تقوى الشر تسعى الى تنفيذ مظاهرات لزعزعة الاستقرار والامن في مصر مجرد صدفة غير مقصودة ، ولكنه ضمن المخطط الشيطانى لنيل من مصر وشعبها، وضرب إنجازاته التي حققها خلال السنوات السته الماضية.
وأوضح ، صادق، انه سبق وحذر في السابق من ان الإرهاب اصبح الأداة المفضلة التي تستخدمها بعض الأنظمة السياسية المارقة بمساعدة بعض أجهزة المخابرات العالمية لتحويل الأمم والدول الراسخة الى أنظمة فاشلة لصالح كيانات ودويلات أخرى تسعى لملء الفراغ الناجم عن هذا المخطط. باعتباره ارخص الأدوات اوافرها ماليا لضرب استقرار الأمم.
وجدد حاتم صادق، مطالبه للدولة بالبدء الفوري في العمل بشكل مباشر مع علماء الدين الثقات لتنقية الفقه الاسلامى مما علق فيه من مفاهيم خاطئة او أصبحت تتعارض مع متطلبات وآليات العصر الحالي.