مجلس مدينة الصف يرد على ما نشرناه : 5 اتوبيسات تعمل يوميا من الصف للمنيب و3 بالجراج تحتاج لصيانة (صور)

مجلس مدينة الصف يرد
مجلس مدينة الصف يرد على ما نشرناه : 5 اتوبيسات تعمل يوميا

ردا على ما نشرناه بعنوان " أهالى الصف يناشدون محافظ الجيزة بالكشف عن اختفاء 8 اتوبيسات يملكهم مجلس مدينة الصف ؟ " ، فقد تلقينا ردا من محمد رشاد مدير مشروع النقل الجماعى بمجلس مدينة الصف والذى أكد أن الاتوبيسات الثمانية منها 3 بها أعطال وتحتاج لعمرات ومركونة فى جراج المجلس لحين يتم اصلاحها بينما الخمسة الاخرين تعمل بالفعل يوميا وهى مقسمة كالتالى ثلاثة اتوبيسات تعمل على خط الصف المنيب و 2 اتوبيس تعمل على خط الصف حلوان .
وأكد رشاد أن مواعيد الاتوبيسات تعمل من السادسة والربع صباحا يوميا وحتى السادسة مساء وتتحرك من موقفها الاساسى من أمام مجلس مدينة الصف صباحا ، موضحا أن أخر اتوبيس يتحرك من موقف المنيب الساعة 3:30 عصرا ليأتى الى الصف فى السادسة فينتهى يوم عمله .
تابع رشاد ، أن المشروع خدمي قائم علي خدمة اهالي مركز ومدينة الصف وتعمل أيضا بتأجيرها فى أى وقت حسب طلب الهيئة أو الجمعية حسب قرار صادر من مجلس ادارة المشروع متمثل فى رئيس مجلس مدينة الصف ويتم تأجيرها فى عدد من القطاعات وهى مدارس مركزمدينة الصف واطفيح وحتي الشرفا ، رحلات للطلاب بقيم مخفضة ، الادارة التعليمية بالصف لحضور اجتماعات وتدريبات بالجيزة كل هذا بقيم اقل من سيارات الاهالي تصل لـ ١٥ % خصم عن قيمه الرحلة خارج المشروع.
موضحا أنه يتم تأجيرها ايضا لعمل رحلات للجمعيات الايتام والقوافل الطبية وأيضا لمركز شباب الصف واطفيح اثناء مباريات العام، اضافة الى أنه عند حدوث أى حادثة أخرها حادثه طريق الودي طريق الجيش تم توصيل المصابين من مستشفي الصف لمحل اقامتهم بمحافظه المنيا دون مقابل بتعليمات اللواء احمد راشد واشراف رئيس المركز ومدير المشروع .