عميد كلية الحقوق بطنطا: الإخوان هم من روجوا إلى التحرض اللفظي بالفتاة.. ونسوا إهانة الأستاذ الجامعي

عميد كلية الحقوق
عميد كلية الحقوق بطنطا: الإخوان هم من روجوا إلى التحرض اللفظ

كشف الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية حقوق جامعة طنطا، واققة المشاجرة بينه وبين إحدى طالبات كلية تجارة في المدرج، مشيراً إلى أن الواقعة كانت يوم الأربعاء، محاضرة لطلاب الفرقة الأولى.
وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه فوجئ بإحدى الطالبات تتحدث في الهاتف، فطالبه بغلقه إلا أنها رفضت، الأمر الذي اضطره لإلقائه بعيداً.
وأوضح عميد حقوق طنطا، أنه بعد رفض الفتاة لوقف المكالمة طالبها بإخراج بطاقتها الشخصية، إلا أنها رفضت وقامت برفع صوتها عليه، بقولها: "والله لأوريك"، الأمر الذي دفع الأستاذ الجامعي إلى تعنيفها، "وريني بعيد عن الطلاب".
وأشار محمد إبراهيم، إلى أنه لاحظ أن هناك أدخنة تتصاعد في المدرج، وحينما تتبعه وجد أن أحد الطلاب يدخن، الأمر الذي دفع الدكتور الجامعي لتعنيفه، "اطفى القرف ده"، ليرد الشاب، بقوله "هدخن ومش هطفيها وهشرب 10 سجاير".
وأكد عميد كلية حقوق جامعة طنطا، أنه تقدم على الفور بمذكرتين لعميد كلية تجارة، والتي شهد حرمها الواقعة، أولهما ضد الطالبة والأخرى ضد الطالب، موضحاً ان هذا تجاوز في حق جميع الدكاترة الجامعيين.
وقال إبراهيم، إن هناك استغلال واضح من قنوات الإخوان المغرضة، للموقف، وأنها تسئ لمصر عن طريق الإساءة للأساتذة الجامعين، وهم من نسبوا أني قمت بالتحرش اللفظي بالطالبة، وتركوا الفتاة التي تهين أستاذ جامعي.