أبو العينين : شرم الشيخ أكثر مدينة سياحية آمنة في العالم وبورصة لندن منحت مصر شهادة ثقة كبيرة (فيديو)

أبو العينين : شرم
أبو العينين : شرم الشيخ أكثر مدينة سياحية آمنة في العالم

قام رجل الصناعة، محمد أبو العينين، بتهنئة الإعلامي أحمد موسى بعودته للشاشة بعد وعكة صحية قائلا له : «ألف سلامة ليك وانت عارف كنا مضطربين لهذا الخبر والحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله ربنا شفاك».
وأضاف أبو العينين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الوعكة الصحية التي تعرض لها موسى هي اختبار حتى يكشف محبة الناس وتقديرهم، وتلقى كم كبير من المكالمات للاطمئنان عليه، واطمأن الكثير عليه من أشخاص في عدة بلدان عربية.
وتابع رجل الصناعة، محمد أبو العينين : «أنت غالي بوطنيتك وحبك للبلد وتارك بصمة واضحة .. ووطني يدافع عن مصر والعروبة والإسلام بمنتهى الأمانة والشرف والأخلاق».
وأشار محمد أبو العينين إلى أن تم إقامة عشرات الاجتماعات داخل القناة والهدف من إنشائها ورسالتها حماية مصر، واسم القناة صدى البلد يأتي من أولاد البلد الأوفياء المخلصين ولديهم مسئولية وطنية.
وأكد أبو العينين أنه تم الوقوف أمام العالم أجمع بمنتهى الوطنية والأمانة وانتصر الحق في النهاية ومصر عادت إلى المصريين وعم الآمن والسلام.
وكشف رجل الصناعة محمد أبو العينين أن مصر دولة آمنة وتمكنت القيادة السياسية والجيش والشرطة في إيصال رسالة إلى العالم مفادها أن هناك قيادة ووعي للشعب المصري الذي رفض جميع أنواع المهانة التي حدثت في السابق وقام ببناء دولة عظيمة، مؤكدا أن بورصة لندن أعطت لمصر شهادة ثقة كبيرة بأمانها واستقرارها.
وتابع محمد أبو العينين أن مصر تم بنائها بطريقة عصرية وتوجد قيادة واعية رسمت المستقبل لمصر وهناك قيادة أمنية تحمي المواطن المصري وحقوقه وتحمي السائحين، موضحا أن شرم الشيخ هي أكثر مدينة سياحية آمنة في العالم وشواطئ العالم لا تساوي جمال شواطئ مدينة شرم الشيخ.
وطالب رجل الصناعة محمد أبو العينين بضرورة تطوير منظومة السياحة في مصر لجذب السائحين من كل دول العالم، مؤكدا أن هناك تطور في الفكر الثقافي في الوقت الحالي، ولابد من نقله للعالم.