"حكايات المساء" يستضيف الكاتبة "آية ياسر" للحديث عن أدب الطفل | صور

حكايات المساء يستضيف
حكايات المساء يستضيف الكاتبة "آية ياسر" للحديث عن أدب الطفل

استضاف الإعلامي "هاني عويس"، الكاتبة والروائية "آية ياسر"، في برنامجه "حكايات المساء"، في إذاعة البرنامج الثقافي، والذي يعده الشاعر وكاتب أدب الطفل "عبده الزراع".
يذاع اللقاء في حلقة اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً، عبر إذاعة البرنامج الثقافي، على موجة التوليف الترددي إف. إم. 91.5 وعلى موجة التوليف السعوي 221، وكذلك على القناة الصوتية المصاحبة لقناة النيل للمعلومات على القمر الصناعي نيال سات.
يناقش اللقاء أعمال الكاتبة والروائية "آية ياسر"، وكتاباتها في مجال أدب الطفل وأهم العقبات والتحديات التي تواجه هذا اللون الأدبي.
ويتطرق الحديث إلى أعمال الكاتبة المنشورة وجديدها الأدبي ومؤلفاتها تحت الطبع، وكذلك بعض قضايا الإبداع الأدبي، مثل: طقوس الكتابة والعلاقة بين الأمومة والإبداع والعلاقة بين العمل الصحفي والكتابة.
يذكر أن "آية ياسر" هي روائية وكاتبة وصحفية مصرية ، تكتب الرواية والقصة القصيرة وأدب الطفل، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعملت محررة ثقافية لدى عدد من الصحف والمجلات العربية أبرزها: السياسة الكويتية، زهرة الخليج، ولها روايتين وعدد من القصص القصيرة المنشورة في بعض الصحف والمجلات .
صدرت لها رواية ضائعة في دهاليز الذاكرة ، صدرت في عام 2014، عن الدار للنشر والتوزيع، رواية "همس الأبواب" ، صدرت في عام 2017، عن الدار للنشر والتوزيع، ولها مجموعة قصصية "صرخات مكتومة" تحت الطبع
لها عدد من المؤلفات في أدب الطفل ونشرت قصصها للأطفال في عدد من مجلات الطفل مثل: "قطر الندى" ، "فارس" ، "نور". ولها في أدب الطفل، تحت الطبع كتاب "متى سأكبر؟.. وقصص آخرى للصغار.