محمد الباز: الرئيس استجاب سريعًا لمطلب الطفل مهند ومصر تعيش عصر الإنسانية

محمد الباز: الرئيس
محمد الباز: الرئيس استجاب سريعًا لمطلب الطفل مهند ومصر تعيش

علق الاعلامى محمد الباز، على احتفالية "قادرون باختلاف"، قائلًا:" ابطاله ذوى القدرات الخاصة، ونحن فى مصر نعيش فى عصر الإنسانية حيث أن كل المواطنين متساوين، والمعيار الاساسى هو أن قيمتك بتحدد بما تقدمه للبلد" .
واستعرض الباز خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة المذاع عبر فضائية "المحور"،مقطع فيديو للطفل مهند وهو يطالب فيه تدريس مادة احترام الأخر .
و قال الباز :" هذا العام الاحتفال نضج بشكل كبير، ونحن محتاجين أن تسود ثقافة احترام الأخرين فى المساجد و الكنائس و الاعلام و مراكز الشباب و الدراما ".
و استطرد الباز حديثه قائلًا:" الرئيس السيسى استجاب سريعًا لمطلب الطفل مهند، وهذا دليل على أن مصر تعيش مرحلة الإنسانية، ومرحلة البناء ليست طرق و كبارى ولكن يوجد بناء للقيم " .
للمرة الثانية على التوالي، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، على حضور احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة، تحت عنوان "قادرون باختلاف 2"، التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة، في مركز المنارة "للمؤتمرات والمعارض الدولية" بالتجمع الخامس، التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة.