بعدما هاجمها الجمهور لنشرها مقاطع عارية..رولا يموت : الله الشافي | فيديو وصور

بعدما هاجمها الجمهور
بعدما هاجمها الجمهور لنشرها مقاطع عارية..رولا يموت : الله ال

نشرت الفنانة عارضة الازياء والمطربة اللبنانية البارزة رولا يموت مجموعة من الصور والفيديوهات الجديدة على حسابها الشخصي على تطبيق "انستجرام" المختص بنشر الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.
وبمجر قيام رولا بنشر هذه الصور والفيديوهات هاجمها الجمهور خاصة وان ما نشرته رولا عبارة عن صور وفيديوهات تكشف كل جسدها، وحملت تعليقات الجمهور على الصور ومقاطع الفيديو اساءات كثيرة تخطت الحد المسموح به ومنها تعليقات اباحية.
فما كان من رولا يموت الا ان نشرت صور اخرى وكتبت عليها :تنبيه هام : هاي الصفحة هي صفحة تخص عرض الأزياء بكل أنواعها. وصاحبة الصفحة هي عارضة أزياء ونجمة إعلانات وبالأخص لماركتها الخاصة بال bikini, Lingerie, babydolls وbootybikiniworld ، أما إللي فجأة بيتحولوا لآله الشرف والعفة والملائكة إللي منتفركش بأجنحتها الطاهرة وإللي فجأة الرسول ببلغو يبلغني وإللي فجأة الايمان والصلاة والصوم طغى عليكي آنتي وياها مع assorti الموت والعقاب والقبر وحطب نار جهنم ومنكر ونكير و الحروب والأمراض والكوارث الطبيعية فبنصحكم بالدكتور و النائب باسم يموت اختصاصي أمراض نفسية وعصبية جراحة دماغ إذا بعد عندكون نوسي منو.
أما إللي جاي يلعب دور الله عز وجل عندي وإللي بدها تكب غيرتها وحقدها وحسدها وإللي جسدهم لحم غالي كتير وللمكيودين (الله الشافي).
وكانت رولا قد تعرضت لموقف محرج بعدما تم تسريب صورة فاضحة من هاتفها.
الصورة المسربة والتي انتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي هي عبارة عن صورة لخلفية تطبيق "واتس اب" الخاص بهاتف "رولا يموت"، وتظهر الصورة "رولا" عارية الا من بكيني زهري اللون فاضح لا يخفي شء من جسدها.
والصورة تحوي ايضا محادثة منسوبة لرولا يموت بينها وبين معجب يتغزل في قدميها.
وكانت رولا يموت التي تعد من أهم نجمات الاغراء في الوطن العربي قد خرجتعلى جمهورها مؤخرا بصور مثيرة جديدة.
رولا نشرت صورة جديدة وهي ترتدي مايوه بكيني أسود فاضح لا يستر شيئا وكشف عن صدرها وكل جسدها.
الصورة التي نشرتها رولا سابقا تعرضت لانتقادات كثيرة من متابعيها وحازت على تعليقات سلبية واباحية.
وكانت رولا يموت قد أثارت الجدل سابقا حينما نشرت صورة مثيرة لها تظهر من خلالها مؤخرتها وهي الصورة التي كتبت عليها رولا "رولا يموت خظ أحمر".