مروان يونس: سالمونيلا دمها خفيف.. والناس فقدت القدرة على التهريج

مروان يونس: سالمونيلا
مروان يونس: سالمونيلا دمها خفيف.. والناس فقدت القدرة

قال مروان يونس مقدم برنامج "بجدxالراديو" على إذاعة إنيرجي 92.1، إن برنامجه يتسم بالعشوائية التي تدمج المستمع وتحسسه إنه "صاحب مكان"، وأضاف: "مفيش إذاعة تستحمل جناني ولا عشوائيتي زي إذاعة إنيرجي لأنها شبابية ومنفتحة على أي شيء مختلف".
وعن اختلافه في اختيار الضيوف، يقول مروان: "اختياري لهم يكون بناء على شعبيتهم وسط الشباب، وبفضل أستضيف الميجا ستارز في المداخلات الهاتفية لأن دول لهم قالب معين في التعامل". وتابع: "الإذاعات كلها تسعى لاستضافة النجوم وأنا أحاول أن اقدم شيء مختلف وفي مساحة بعيدة، ولكن إذا استضفت نجم مشهور، بخليه يذيع جزء من الحلقة مبعاملوش كضيف".
وقال مروان إنه يتعامل مع عمله في الراديو للسنة الثالثة على التوالي ببساطة: "بدخل ألعب في الاستوديو مع الجمهور، وبسأل أسئلة دمها خفيف". وعن اختلافه في طرح الأسئلة، يقول: "مبحبش الأسئلة التقليدية زي (إيه آخر أعمالك) أو (إيه المشاريع الجاية)".
وظهر مروان يونس في فيديو كليب أغنية "إنت أي كلام" لتميم يونس، وعلق مروان على الجدل المثار حول أغنية تميم الجديدة "سلامونيلا" قائلا: "أنا شايف إن الناس فقدت القدرة على التهريج، الاغنية لذيذة ودمها خفيف وواضح إنها معمولة بهدف اللذاذة مش أكتر... ليه بقى بنكلكع المواضيع ونعمقها؟ ده فراغ بصراحة" وأضاف مروان: " الواحد بقى خايف يهزر في اَي حاجة.. مابتبقاش عارف مين هاتزعل راجل ولا ست ولا كنبة حتى.. خلي العمق والجدية دول للقضايا المهمة بجد".
ويستضيف مروان العديد من الضيوف التي يجمع بينه وبينهم صداقة شخصية، ويقول في هذا الصدد: "مبحاولش أخفي هذه الصداقة، بالعكس بحاول أبرزها، بيكون دمها خفيف، وبتظهر جانب شخصي من الفنان". وعن إضافاته في الموسم الجديد من برنامج "بجدxالراديو" المذاع يوم الخميس من الساعة 4 وحتى 6، يقول مروان يونس: "أنا هعلي مستوى المفاجأة في السنة الجديدة".
وأعرب مروان عن سعادته بالنجوم المنضمين حديثا إلى الإذاعة العالمية، وقال مازحا: "عاوز أبوس كل واحد من أورته وأقوله نورتنا".