"المصريين" يشارك في فعاليات اختبارات السباحة لفريق ذوي الهمم | صور

المصريين يشارك في
"المصريين" يشارك في فعاليات اختبارات السباحة لفريق ذوي الهمم

شارك حزب "المصريين" برئاسة الدكتور حسين أبو العطا، في فعاليات اختبارات السباحة لفريق ذوي الهمم الخاصة من المرسى النهري للنادي الأهلي؛ استعدادا لعبور المانش في يوليو 2020.
جاء ذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب "المصريين" ورئيس منظمة "أفرو أكت"، وبحضور مساعدي وزير الشباب والرياضة كلا من الدكتور عمرو الحداد، والدكتور أحمد طلبة، وذلك من منطلق حرصهم على تشجيع الشباب من ذوي الهمم الخاصة وبث الطاقة الإيجابية لهم بالأفعال وليس بالأقوال.
وبدأ السباق بإشارة من الكابتن محمود الخطيب؛ حيث قام السباحين بالنزول إلى مياه النيل في درجة حرارة 11 لمدة ساعة و10 دقائق؛ وكان التفوق للكابتن سباح المانش محمد الحسينى.
جدير بالذكر أن هذه الفاعلية تجرى تحت قيادة الكابتن خالد شلبي عابر المانش عام 1983 بذراع واحدة وهو المدرب صاحب فكرة عبور المانش للسباح محمد الحسينى؛ الذي قام بمحاولة عبور المانش عام 2017 وتم تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي في منتدى شباب العالم.
وأشرف على التدريب الفني الكابتن شروت حافظ بطلة الأولمبياد، وشارك في الفريق كلا من محمد الحسيني، ومحمد كرم، وزياد حايك، وعمر بركات.
يأتي ذلك في إطار حرصهم على تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بذوي الهمم، والعمل على دمجهم في المجتمع.