الموت يحاصر ألاف الطلاب فى بلاعات مفتوحة بعضها مغطى بجذوع النخل بطريق الصف البلد بالجيزة | صور

 صورة لايف

في غياب تام من رئيس مدينة الصف بجنوب محافظة الجيزة وعلي بعد خطوات قليلة من مقر المجلس يبدأ المدخل الرئيسي لمنطقة الصف البلد وبطول 1 كيلو متر يتواجد به ما لا يقل عن 10 بلاعات مفتوحة امام طلاب المدارس قطر البلاعة الواحدة لا يقل عن متر بعضها مغطى بجذوع النخل وكأنها أحدث الطرق لتغطية البلاعات على طريقة رئيس المدينة .
محمد طلعت علام , أحد أهالي صف البلد أكد أن مدخل الصف البلد الرئيسي بداية من مدرسة الشهيد أحمد عبدالجواد وحتى مسجد الليثى به البلاعات مفتوحة بها بلاعتين أو أكثر مغطاة بجذوع النخيل يمر به ما يقرب من 3 الاف طالب يوميا لوقوع مدرستين في هذا الطريق وهما مدرستي الشهيد احمد عبدالجواد الابتدائية ومدرسة الصف الصناعية .
علام أكد أن الكثير من ابنائنا الطلاب سقطوا في هذه البلاعات لكن عناية الله انقذتهم من الغرق بسبب تواجد بعض الشباب في الطريق اثناء سقوط بعض الطلاب بالبلاعات المفتوحة , موضحا أنهم طالبوا رئيس المدينة كثيرا بتغطية هذه البلاعات لكن دون جدوي أو حتى تحرك منه .
فيما طالب أحمد زايد , احد اهالي صف البلد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، باقالة رئيس مدينة الصف بعد الاهمال الكبير الذي تعرض له المركز علي يده فلا طرق صالحة للسير عليها ولا نري اي معدة من معدات المجلس تعمل بالشوارع وتعطل الجليدرين وركنهم في جراج مجلس المدينة والمعدات الاخري نراها تؤجر بمقابل لبعض الأهالي .