وعدها بالزواج ثم هددها بصورها العارية .. المحكمة تسجن مندوب مبيعات ابتز حبيبته

وعدها بالزواج ثم
وعدها بالزواج ثم هددها بصورها العارية .. المحكمة تسجن مندوب

أسدلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية الستار على القضية المتهم فيها مندوب مبيعات بابتزاز فتاة بعدما قضت بمعاقبته بالسجن المشدد ثلاث سنوات لإدانته بابتزاز حبيبته في منطقة الساحل.
البداية عندما تعرفت "مروة" على المتهم عن طريق موقع فيسبوك، وأبدى المتهم لمروة رغبته في الزواج منها، وطلب منها إرسال صورها الشخصية "بقميص النوم" وبإحدى مقابلاتهما الشخصية نقل صورا لها من هاتفها المحمول إلى هاتفه.
وتطورت العلاقة بينهما ولكن بعد حدوث مشكلات بينهما وعدم وجود أي اتفاق على الزواج انتهت علاقتهما ولم تستمر إلا 5 أشهر، وعقب انتهاء العلاقة وزواجه من أخرى أرسل لها رسائل تهديد كتابية بطلب مبالغ مالية لعدم نشر صورها الشخصية على تطبيق "الواتس أب" مستخدماً رقماً آخر وأرسل هذه الصور إلى والدتها مهدداً بنشر صور ابنتها، ما أجبرها على إرسال مبالغ مالية خوفاً من الفضيحة وقدرها حوالي 40 ألف جنيه بعضها عن طريق سائقي أتوبيس السوبر چيت وبعضها عن طريق حوالات بريدية.
ولم يكتفي المتهم بذلك لكنه استمر في تهديده لها ، فما كان منها الا ان قررت إبلاغ قسم شرطة الساحل وتم ضبط المتهم وتقديمه لتحقيقات النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات وإحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية التي أصدرت حكمها بسجنه 3 سنوات.