الساعة بـ300 جنيه.. طالبة تقفز من الدور الثالث بعد ضبطها في شبكة أداب

طالبة تقفز من الدور
طالبة تقفز من الدور الثالث بعد ضبطها في شبكة أداب
طباعة
خوفا من الفضيحة حاولت طالبة الانتحار بالقفز من الطابق الثالث بأحد عقارات حلوان هربًا من الشرطة خلال ضبط شبكة دعارة وتم نقل الفتاة المتهمة إلى المستشفي لتلقي العلاج.
واثناء التحقيق معها اعترفت الطالبة أنها تمارس الدعارة منذ عدة أشهر وأنها تحصل على 300 جنيه في الساعة وأنها قفزت خوفًا من الفضيحة باعتبارها المرة الأولي التي تسقط في أيدي الشرطة بسبب انضمامها حديثًا لتلك الشبكة التي تضم 3 فتيات آخريات من زميلاتها.
وأكدت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة أن هذه الشبكة يقودها زوجان ويقومان باستقطاب الطالبات اللاتي يدرسن في أحد المعاهد الفنية بالمنطقة للعمل في الدعارة مقابل أجر مادي يتم الاتفاق عليه معهن وأُلقي القبض علي أفراد الشبكة وأحيلوا إلي النيابة التي قررت حبسهم علي ذمة التحقيقات وجدد حبسهم قاضي المعارضات 15 يومًا.
وفي النيابة ادلت المتهمة الرئيسية فى القضية باقوالها واعترافاتها واكدت أنها استطاعت استقطاب 3 فتيات للقيام بالأعمال المنافية للآداب مقابل 300 جنيه في الساعة الواحدة.
وقالت المتهمة أنها قامت بتأجير شقة وفوجئت بأن جوارها مدرسة فنية للبنات فاستقطبت الطالبات للعمل معها في الدعارة.
وقالت أنها كانت ترسل صور الفتيات للزبائن قبل حضورهم والاتفاق معهم على السعر وكانت تقوم بعمل تخفيض في السعر للزبون الدائم.
وبمواجهة باقي الفتيات المضبوطات بما أدلت به المتهمة الرئيسية في اعترافاتها أيدن ما جاء بها، وأنهن يقدمن المتعة الحرام مقابل أموال يتم الاتفاق عليها مع الزبون قبل الحضور وبعد اختياره الفتاة، وبينت التحقيقات أن الشبكة تضم 5 متهمين، هم القواد وزوجته و3 طالبات يعملن معهما في الدعارة مقابل 300 جنيه في الساعة لكل منهن في حين يحصل القواد وزوجته على 200 جنيه عن كل فتاة، وأثناء القبض عليهن تبين أن إحداهن مصابه بكسور في اليد والأرجل بسبب قفزها من شرفة الشقة خوفًا من القبض عليها.

إرسل لصديق

التعليقات