بالارقام والمستندات .. محمد الباز يكشف جرائم ومؤامرات قناة الجزيرة القطرية

بالارقام والمستندات
بالارقام والمستندات .. محمد الباز يكشف جرائم ومؤامرات قناة ا

كشف الاعلامى محمد الباز عن مستندات تخص قيام قناة الجزيرة بدور التحريض والتآمر ضد مصر والدول العربية تقوم بممارسة سلوك ضد المصريين والعرب.
وأكد الاعلامى محمد الباز ، فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ،الجزيرة ليست قناة فقط ودورها فى المنطقة اكبر من كونها قناة ، بدأت الأزمة عندما بدأت أزمة مرتبات المنشآت الرياضية لكأس العالم ، حيث رصدت منظمات عالمية لحقوق الإنسان عدم حصول عدد من العاملين لمرتباتهم لمدة 10 أشهر حتى دفع بعضهم لاخراج ابناءهم من المدارس ، رغم الدخل الهائل لقطر الذى تنفقه على حلفاءها مثل ايران وتركيا.
وقال الاعلامى محمد الباز، عرض تميم على الايرانيين 3 مليار دولار لاغلاق ملف الطيارة الاوكرانية ، وذلك عندما زار ايران ، بالاضافة الى انفاق مليارات الدولارات على الاتراك والامريكان.
وأكد الاعلامى محمد الباز ،رصدت من مصادر موثقة عدم حصول عدد كبير من قناة الجزيرة تأخر عن دفع مديونياته 3 شهور وهو ما يكشف عن وجود خلل فى تمويل قناة الجزيرة ، وهذا التأخير دفعهم الى تسريح 600 من العاملين من القناة وطبيعى معظم الـ600 مصريين ، وهذا للاسف عصبهم مصرى وقبل يونيو القادم سيتم الاستغناء عن 600 منهم مصريين.
وأكد الاعلامى محمد الباز،التمويل السنوى للجزيرة 5 مليار دولار من بينهم ، وزير المالية القطرى يعتمد 2 مليار دولار سنويا من الخزانة القطرية ،الخلل جاء من صدور قرار من امير قطر تميم بن حمد بوقف تمويل الحكومة للقناة القطرية والتى يقدر بقيمة 2 مليار دولار .