عنبر تحكي كواليس عملها مع الزعيم ومحمد صبحي في "اسرار والنجوم" | صور

عنبر تحكي كواليس
عنبر تحكي كواليس عملها مع الزعيم ومحمد صبحي في "اسرار والنجو

كشفت الفنانة عنبر عن سيرتها الذاتية في حوراها في برنامج اسرار والنجوم المذاع علي قناة مايسترو والذي تقدمه الاعلامية المطربة اسرار الجمال.
وقالت عنبر انها من مواليد برج الاسد وخريجة كلية الحقوق جامعة القاهرة ومتزوجة وان الفن كان هوايتها منذ الصغر وكانت تدرس ادب علم نفس قبل ان تنتقل لدراسة الحقوق.
واضافت: اول عمل اشتغلته في مهنة السياحية والفنادق قبل دخولي عالم التمثيل، واول اعمالي الفنية هو برنامج سر الارض للمخرج الراحل احمد بدر الدين في التلفزيون المصرى وقدمت بطولة فوزاير القناة السابعة والتي حازت علي افضل فوزاير في القنوات المحلية وسط عمالقة الفن وهما الفنان القدير سمير غانم والفنانة الاستعراضية شيريهان.
وابدت عنبر حزنها من اختفاء صوت القاهرة وقطاعات التلفزيون المصرى في الوقت الحالي لان تلك القطاعات كانت توفر فرص عمل للمثل كثيرة في العديد من الاعمال الفنية.
وقالت: المخرج الراحل سمير سيف هو الشخصية المؤثرة في حياتي الفنية وبداية التعامل معه في فيلم معالي الوزير للفنان الراحل احمد زكي وعملت العديد من الاعمال الفنية وهما الصعود ونور الصباح ونسيم الروح والدم والنار والسندريلا وابن موت.
واضافت: الفنان محمد صبحي من ضمن الشخصبات الفنية المؤثرة علي حياتي الفنبة وقدمت معه العديد من الاعمال الفنية وهما انا وهولاء وعايش في الغيبوبة وونيس وايامة ومفيش مشكلة خالص، والفنان محمد صبحي يمتلك مدرسة فنية تتعلم فيها فن الثمثيل الصحيح والالتزام في المهنة في احترام العمل الفني.
وقالت عنبر ان معرفتها بزوجها الفنان محمد الاتوني كانت من خلال العمل الفني واختيارها في حملته للترشيح في عضوية النقابة المهن التمثلية كمستشارة اعلامية وبعدها تم الارتباط.
واكدت عنبر ان غياب الرقابة هو السببفي الوضع الحالي في حالة الفن المصرى، ووجهة عنبر رسالة عتاب علي الجهة الانتاجية في اختياراتهم للممثل في الاعمال الفنية.
وقالت عنبر ان العمل مع الزعيم عادل امام في مسلسل عفاريت عدلي علام شرف عظيم وان ترشيحها من قبل المخرج رامي امام من قبل الزعيم الذى دعمها في كل شي يخص العمل الفني.
واضافت: اللقاء الاول بيني وبين الزعيم كان غاية في الاحترام وكنت مبسوطة بالتعاون مع طاقم العمل الفني و دور زينات كهرباء هي راقصة وفي منطقة شعبية وتربي ولد من زوجها المتوفي وان الفنان عادل امام كان معجب بادائي هذا الدور في المسلسل وكان دور جديد وخفيف وان الدور اظهر الجانب الانساني في الراقصة المصرية بشكل مختلف.
واشارت الى ان دورها في مسلسل الف ليلة وليلة في شخصية منيار الشريرة كان متميز من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز وكان نهاية تلك الشخصية الموت بسبب اطماعها الشريرة.