محمد أبو العينين: حزب مستقبل وطن مكانته مرموقة في الشارع .. ويمنح رسالة سياسية حضارية جديدة

محمد أبو العينين:
محمد أبو العينين: حزب مستقبل وطن مكانته مرموقة في الشارع

شهد النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، الاجتماع الذي عقده المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس حزب مستقبل وطن مع قيادات الحزب.
وقال أبو العينين خلال كلمته «كلنا تفاؤل وأمل بقيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وعلى يقين بقدرته على تنفيذ مسيرة سياسية استكمالا للمسيرة العظيمة التي قادها المهندس أشرف رشاد»، معلقا «حزب مستقبل وطن كل يوم يضيف رصيد إلى الشارع وسعيد بسياساته المتنوعة».
وأشار إلى أنه تلقى آلاف المكالمات بعد نجاحه في الانتخابات البرلمانية، من قبل أشخاص يستفسرون عن كيفية الالتحاق بحزب مستقبل وطن، وهو ما يعد رسالة على نيل الحزب مكانة مرموقة في المجتمع بفضل قياداته في كافة المحافظات.
وأضاف نائب رئيس حزب مستقبل وطن «الحزب يمنح رسالة سياسية حضارية جديدة لكافة الفئات الشعبية بدون استثناء حيث يهتم بالمرأة والشباب والشيوخ».
وتابع «إحنا حزب الحكومة أم حكومة الحزب، هناك فارق كبير بين المصطلحين، والمفروض أن تكون لدينا الكفاءات التي نرشحها دائما ونفخر بها»، مؤكدا أهمية التواصل مع المصريين بالخارج والاضطلاع على متطلبات الثورة الصناعية الرابعة لخلق قيادات ذات كفاءة.