بعدما أعلنت اصابتها بفيروس كورونا .. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ايناس عز الدين

بعدما أعلنت اصابتها
بعدما أعلنت اصابتها بفيروس كورونا .. آخر تطورات الحالة الصحي

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة عن آخر تطورات الحالة الصحية للمطربة إيناس عز الدين بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا مشيرًا إلى أنها بعدما تواصلت مع وزارة الصحة وأبلغت بأن درجة حرارتها 37.5، تم توجه سيارة إسعاف لها.
وأضاف مجاهد في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" والذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب: أنه تم حجز إيناس عز الدين في مستشفى إمبابة حيث كانت تعاني من السعال وارتفاع الحرارة، مؤكدًا أنه غير صحيح أنه تم طلب مبالغ مالية منها لا سيما وأن مستشفى حميات إمبابة يتردد عليه 2000 حالة يوميا وتقدم الخدمة مجانًا.
وأوضح أنه تم سحب عينة من المطربة إيناس عز الدين صباح اليوم وخلال ساعات سيتم الإعلان عن نتيجة التحليل، لافتًا إلى أن حالتها مستقرة وانخفضت حراراة جسمها وتتعافى من الأعراض.
ولفت إلى أنه تم فتح تحقيق عما نشر حول إساءة التعامل مع المطربة أو طلب أموال منها.
وكانت الفنانة إيناس عز الدين قد ظهرت "لايف" من خلال حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" لتكشف آخر تطورات حالتها الصحية.
وخرجت إيناس عن صمتها بعد أن اتهمها الكثير بأنها ليست مصابة بفيروس كورونا، وأنها تدعى المرض من أجل الشهرة ولفت الأنظار إليها.
وقالت إيناس إنها لم تدع المرض من أجل الشهرة وتصدر مواقع التواصل الاجتماعى، مضيفة:ازاى هدعى المرض وأخوف الناس إنهم يتعاملوا معايا.
وأكدت أنها إذا أرادت تصدر مواقع التواصل وتحقيق المشاهدات، ستقوم بفتح صفحتها لايف للجمهور وتغنى لهم وستحقق ملايين المشاهدات.