"خليك في بيتك بيتك آمان" مبادرة توعية من "خط أحمر" بمشاركة نجوم الفن والرياضة والسياسة لمواجهة كورونا | فيديو

خليك في بيتك بيتك
"خليك في بيتك بيتك آمان" مبادرة توعية من "خط أحمر" بمشاركة ن

دش الإعلامي محمد موسي مذيع برنامج خط أحمر ورئيس مجلس إدارة موقع " خط أحمر الإخباري " مبادرة بمشاركة عدد من رجال السياسة والفن والرياضة تحت عنوان " إحنا في اسبوع الحسم خليك في البيت " .
وقد شارك في المبادرة المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والفنان كمال أبورية والفنانة عايده رياض والفنان مجد القاسم والكابتن مصطفي يونس والكابتن محمد حشيش نجمي المنتخب والنادي الأهلي السابقين والفنان علاء مرسي والفنانة جيهان قمري والدكتور عماد الدين فهمي إستشاري التغذية والفنان أبوالليف .
وقد وجه كل هؤلاء النجوم رسالة من خلال فيديو مصور لكل منهم بمنزله إلي جماهير الشعب المصري والأمة العربية قالوا فيها " إحنا في اسبوع الحسم .. خلينا نعدي مع بعض .. خليك في بيتك .. بيتك آمان " .
وجاء ذلك بعد وصول فيروس " كورونا المستجد كوفيد 19 " إلي مرحلة تستوجب إلتزام الجميع بالتحذيرات التي تصدرها وزارة الصحة المصرية .
وقال الإعلامي محمد موسي منسق المبادرة ، أن المبادرة انضم إليها عدد كبير من رجال الاعلام والسياسة والفن وسوف نقوم ببث فيديو جديد خلال 24 ساعه يحمل نفس الرسالة إلي شعب مصر العظيم لحثه بالألتزام بالجلوس بالبيت والتباعد الاجتماعي حتي لا يتفشي هذا الوباء ولكي نساعد الدولة المصرية والحكومة في مواجهة " كورونا" .
ومن جانب أخر أشاد نجوم الفن والرياضة والأعلام المشاركين في هذه المبادرة بتعامل القيادة السياسية و الحكومة المصرية ومؤسسات الدولة متمثلة في وزارة الصحة " الجيش الأبيض المصري " ومؤسسات القوات المسلحة المصرية ومؤسسات هيئة الشرطة وكافة المؤسسات المصرية التي تتصدي لمواجهة هذا الوباء بمنتهي البطولة لحماية شعبنا من هذا الوباء .