معلمو مدرسة فاميلي سكول الخاصة بطنطا يستغيثون بالرئيس بعد تهديدهم بالفصل

معلمو مدرسة فاميلي
معلمو مدرسة فاميلي سكول الخاصة بطنطا يستغيثون بالرئيس بعد ته

على الرغم من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للقطاع الخاص بحماية العاملين وعدم تسريحهم أو تخفيض رواتبهم في هذه الظروف العصيبة إلا أنه لا زال يبطش بهم ، ليضيف إلى كاهل الوطن أعباء اقتصادية واجتماعية أخرى بدلاً من مساندته في هذه المحنة.
ويواجه العاملون بأغلب المدارس الخاصة في مصر التسريح او تخفيض الرواتب جزاءً لهم على تعليق الدراسة وكأنه تقصير منهم بينما لا يزال تحصيل المصروفات ساري كما هو دون تأثر الإيرادات .
ووجه معلموا مدرسة فاميلي سكول بطنطا عاصمة محافظة الغربية استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير التعليم طارق شوقي مطالبين بنجدتهم من يد البطش ممثلة في مجلس الإدارة برئاسة "باسم قاسم " ، ومدير المدرسة " رضا نجيب " اللذين قررا فجأة وبدون إنذار تخفيض الرواتب بنسب وهمية وعلى الرافضين تحديد موقفهم لإتما الفصل قبل نهاية ابريل !
وأكد المعلمون الذين رفضوا ذكر اسمائهم خوفاً من بطش الإدارة أن المدرسة ألزمتهم بشرح الدروس عن بعد للطلاب من اجبار اولياء الامور على دفع المصروفات الباهظة ، ثم فاجأتهم بإعلان رسمي بخفض الرواتب بدءً من الشهر الحالي ، والعودة للعمل يومياً بعدد ساعات كاملة دون توزيع للعمل بينهم رغم أن حاجة العمل تسمح بذلك مما يعرضهم لخطر العدوى على خلاف توجيهات الدولة .
وأضاف المعلمون ان الإدارة تعنتت معهم بقرار غريب حول الغاء كافة الاستثناءات لتعديل موعد الحضور او يوم تفرغ ، مع مساواوة جميع العاملين بنفس الدرجة الوظيفية فضلاً عن إلغاء بعض التخصصات الوظيفية ،مناشدين بالتدخل السريع لإنقاذ حقوقهم الضائعة .