بالفيديو..التفاصيل الكاملة لاشتباكات الأميرية بين قوات الأمن والإرهابيين.. استشهاد ضابط بالأمن الوطني

بالفيديو..التفاصيل
بالفيديو..التفاصيل الكاملة لاشتباكات الأميرية بين قوات الأمن

تمكنت قوات الأمن وقوات مكافحة الارهاب من تصفية جميع عناصر الخلية الإرهابية التي داهمتها قوات الأمن اليوم بمنطقة الأميرة عقب تبادل لاطلاق النيران مع قوات الشرطة بعد اشتباكات استمرت أكثر من 4 ساعات واستشهاد المقدم محمد فوزى الحوفى بقطاع الأمن الوطنى.
وتمكنت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية من اقتحام وكر العناصر الإرهابية داخل شقة سكنية بمنطقة الأميرية ومصرع عناصر الخلية وتوقف إطلاق النيران بعد الاشتباكات.
وكانت قوات مكافحة الإرهاب فرضت طوقا أمنيا موسعا بنطاق منطقة الأميرية لمنع تسلل أو هروب عناصر إرهابية من منطقة الاشتباكات باستخدام الأسلحة الآلية ودفعت أجهزة الأمن بتعزيزات امنية من قوات مواجهة الإرهاب.
وأطلقت قوات الأمن تحذيرات إلى المواطنين للاحتماء بعيدا عن إطلاق أعيرة نارية بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية فى الأميرية والابتعاد عن نوافذ الشقق والاحتماء بالمناطق الآمنة حرصا على سلامتهم.
وكانت مأمورية أمنية خرجت لضبط عناصر ارهابية بمنطقة الاميرية خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية مستغلين انشغال أجهزة الأمن والدولة بمكافحة فيروس كورونا المستجد إلا فور وصول القوات بادر المتهمون بإطلاق النيران صوب القوات من نوافذ الشقة السكنية المختبئين بها وعلى الفور بادرتهم القوات بإطلاق النيران والتى انتهت باقتحام الوكر الإرهابي واستشهاد ضابط بقطاع الأمن الوطنى.
وكشفت التحقيقات المبدئية بأن عناصر الخلية الإرهابية خططوا لتنفيذ سلسلة عمليات مستغلين انشغال اجهزة الدولة بمواجهة فيروس كورنا إلا أن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى عن اختباء الخلية بمنطقة الأميرية وعلى الفور تم إعداد خطة مداهمة لإحباط خطتهم الخبيثة.