الجيش الليبي يعلن القبض على الإرهابي محمد السنبختي المتورط في تفجير كنائس بمصر

عاجل..الجيش الليبي
عاجل..الجيش الليبي يعلن القبض على الإرهابي محمد السنبختي الم

أعلن الناطق باسم "الجيش الوطني الليبي" أحمد المسماري عن تمكن الجيش الليبي من القبض على الإرهابي محمد محمد السيد المكنى بمحمد السنبختي.
وقال المسماري إنه عنصر خطير لا يقل عن خطورة هشام العشماوي.
وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي أنه ألقي القبض عليه في منطقة غوط الشمال بطرابلس وتم ترحيله إلى بنغازي بنجاح، مشيرا إلى تورطه بتفجير كنائس في مصر.
كما أعلن الناطق باسم "الجيش الوطني الليبي" أحمد المسماري أنه تم القبض على إرهابي في تنظيم داعش من أصول مصرية مطلوب لدى العديد من الأجهزة الأمنية يدعى عبد المجيد عبد الباري في إسبانيا.
وأعلنت الشرطة الإسبانية القبض على 3 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى، فى منطقة "سيرو دى سان كريستوبال" أحد الأحياء التاريخية فى ألمريا، احتجزوا أنفسهم فى شقة وسط إجراءات إغلاق صارمة مفروضة لمكافحة جائحة فيروس كورونا، لكنهم كانوا يقومون ببعض الجولات بشكل منفصل، ودائما كانوا يرتدون كمامات لتجنب اكتشافهم.
ونشر حساب الشرطة عبر تويتر، لحظات القبض على العناصر الإرهابية الثلاثة، وقالت: "توقفنا عند ألمريا للقبض على واحد من أكثر المطلوبين من تنظيم داعش الإرهابى الأجانب فى أوروبا ويحمل الجنسية المصرية، دخل إسبانيا بشكل غير قانونى وكان يختبئ فى شقة مستأجرة، كما اعتقل شخصان آخران يرافقانه".