قالوا انها عارية ودعوا لها بالهداية ..الجمهور يفتح النار على حلا شيحة بسبب صورها | صور

قالوا انها عارية
قالوا انها عارية ودعوا لها بالهداية ..الجمهور يفتح النار على

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعض الصور لها من تصوير تتر مسلسل "خيانة عهد"، ارتدت فيهن فستانًا شفافًا أظهر أجزاء من جسدها، ما جعل المتابعين يفتحون النار عليها.
واثارت شيحة حالة من الجدل عبر موقع الصور الشهير “انستجرام” وذلك بسبب صورها التي نشرتها بملابس مثيرة خلال كواليس تصويرها لمسلسل "خيانة عهد".
في هذا السياق، أثارت صور “حلا” استفزاز جمهورها بهذه الصور، وهو ما دفع البعض للتعليق عليها حيث قال أحمد المتابعين لها: "هي فعلا خيانة عهد الله.. يرحم النقاب"، و"إحنا في رمضان.. ليه صورك فيها كشف للمستور.. حرام عليكِ"، و"كفاية قرف بقى إحنا في شهر مفترج"، و"من النقاب للعري".
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "خيانة عهد"، انقلابا في حياة يسرا بطلة المسلسل، وذلك بعد اكتشاف إدمان ابنها هشام للمخدرات، حيث عاتبته خالته حلا شيحة ووصفته بأنه "عيل" لأنه يجرب شيئا قد يقضي على حياته، بينما خاله خالد سرحان قد أفشى الخبر لدى أسرته وهو ما رفضته يسرا؛ لأنها لم تكن تريد إفشاء الخبر.
ظهرت حلا شيحة التي تجسد دور خالته وهي تعلق له المحاليل وتتركه يستريح في المنزل، لكنها عادت وقامت بحقنه بمادة مجهولة قامت بتسخينها على معلقة، وشهدت الأحداث أيضا قصة وفاة زوج عهد حيث مات بعد إطلاق النار عليه من قبل لصوص.
مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة” إلى "خيانة عهد" في اللحظات الأخيرة.
وتعود يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذي تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمي، وهدى المفتي، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد علي.