فعاليات وأنشطة "أون لاين" لقصور الثقافة احتفالا بشهر رمضان في الغربية

فعاليات وأنشطة أون
فعاليات وأنشطة "أون لاين" لقصور الثقافة احتفالا بشهر رمضان ف

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية"أون لاين" وذلك ضمن احتفالاتها بشهر رمضان بمحافظة الغربية والمقرر أن تستمر فعالياتها حتى نهاية الشهر الكريم.
ضمت الفعاليات محاضرة مصورة استعرضت خلالها الدكتورة سماح جاهين أستاذ المناهج وطرق التدريس ومحاضر التنمية البشرية أهم المشروعات التي شهدتها مصر منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد، وما تم تحقيقه من انجازات كبيرة في وقت صعب يشهده العالم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.
من جهتها حذرت مدرب التنمية البشرية دينا عبد اللطيف من خطورة التنمر على مصابي كورونا،أو ممن يعمل في مجال مكافحة الفيروس، ووصفته بأنه غير أخلاقي تماما،وأشادتبالإجراءات الوقائية والخطوات الاحترازية التي قامت بها الدولة للتحييد من انتشار الوباء، وطالبت المواطنين بمساعدة الأجهزة المعنية في تخطي هذه المرحلة.
تضمنت فعاليات قصور الثقافة فيديوهات لأمسيات شعرية حملت العديد من الأبيات والقصائد الوطنية للشاعر محمد دره عن شهر رمضان وعلاقته بانتصارات مصر العسكرية، فيما أهدى الشاعر محمد أبو اليزيد بعض الأبيات الشعرية لروح العالم الكبير الدكتور أحمد زويل.