بسمة: الطبيعة تعطينا درسا هاما ويجب أن نستوعبه

بسمة: الطبيعة تعطينا
بسمة: الطبيعة تعطينا درسا هاما ويجب أن نستوعبه

حلت الفنانة بسمة ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر" والذي تقدمه ايناس الشواف على راديو اينرجي 92.1 في تمام الثامنة والنصف مساء، وقالت بسمة أن البشر يجب أن ينتبهوا للدرس الذي تحاول الطبيعة اعطاؤه لنا كمن خلال أزمة كورونا.
وكشفت بسمة أنها كانت متفائلة كثير بـ2020 وقالت أنه عقد جديد وبداية جديدة، لكن على حد تعبيرها " لقيتها نازلة فينا ضرب"، وقالت "الطبيعة تحاول ان تعطينا درس وعلينا أن نفهمه وندرك أننا لم نعطي الطبيعة حقها بإهمالنا وتلوثنا"
أما عن روتينها في الحظر قالت بسمة أنها تفتقد كثيرا التواصل المباشر مع الأشخاص، وأنها مشغولة بتصوير باقي مشاهد مسلسل "شاهد عيان"، إلا أن الحظر جعلها تقضي وقت أكبر من ابنتها نادية وأن تحرص على التواصل مع الناس عبر التليفون بعد أن كانت تفضل "الواتس اب" و"الفويس نوت".
وقالت بسمة أن الحظر جعلها تعيد اكتشاف تطبيق انستجرام خاصة أنها لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا، أما عن هواياتها في الحظر قالت أنها اتقنت شي الفراخ المتبلة وهي وجبة تحبها كثيرا وكانت تتمنها دائما اتقانها لذا هي سعيدة لإتقانها لدرجة أنها تفكر في فتح مطعم مشويات بعد الحظر.
وقالت في نهاية حوارها أن أول ما ستقوم به بعد انتهاء الحظر هو الخروج والتنزه كثيرا، كما أنها تتمنى أن يكون فيلمها الجديد جاهز للعرض.