إصابته بكورونا فضحت زواجه بامرأة ثانية..سيدة ترفض استلام جثمان زوجها بعد وفاته بالفيروس

إصابته بكورونا فضحت
إصابته بكورونا فضحت زواجه بامرأة ثانية..سيدة ترفض استلام جثم

رفضت زوجة إحدى الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، استلام جثمان زوجها ودفنه، وذلك بعد اكتشافها أمس زواجه عليها، أثناء تواجدهما في المستشفى لعمل التحاليل اللازمة، للاطمئنان عليه بعد إصابته بكورونا.
كانت البداية بإصابة " أ .م ع" يبلغ من العمر57 سنة، باكتشاف إصابة بفيروس كورونا المستجد، وبعد انتقالة لمستشفى صدر دكرنس وتبين وإجراء له جميع التحاليل الازمة، تبين إيجابية تحاليلة وإصابتة رسميًا بفيروس كورونا، الأمر الذي قرر مسؤلو الطب الوقائي باستدعاء أقاربه وزوجته من أجل عمل التحاليل اللازمة لهم.
وبعد انتشار اسم الزوج في المدينة بعد إصابته بكورونا، اتجهت سيدة أخرى إلى المستشفى، تطالب بإجراء لها التحاليل كونها زوجة الرجل المصاب، وكشفت لزوجتة الأولى زواجها من زوجها منذ 4 سنوات دون علمها.
وأوضحت مصادر بالمستشفى أنه تم التعامل مع الموقف بحرص، ونقل الزوجة الأولى في مكان بعيد عن الزوجة الثانية، لمحاولة التحكم في حدة الموقف بينهما، خاصة بعد نسيانهما إصابة زوجهما وخشيتهما على أنفسهن من الإصابة، وظلت الأولى تتحدث بصوت عالي:" اتجوز عليا ليه دا كنت معاه على الحلوة والمرة، وأنا اللي جاية خايفة عليه من الإصابة وعاوزة اطمن عليه يطلع متجوز عليا".
كما أكدت المصادر أن الزوجة الثانية تحدثت مع أحد الأطباء، وأكدت أنها لم تكن تعلم أن الزوجة الأولى متواجدة في المكان، ولكن بعد انتشار اسم زوجها في المدينة بإصابته بالفيروس، قررت التوجه إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على نفسها، لأنه كان متواجد معها خلال الأيام الماضية في المنزل، ولم يظهر عليه أي من علامات الإصابة بالفيروس.
وفى صباح اليوم توفى الزوج الذي رفضت الزوجة الأولى استلام الجثمان، وذلك بسبب زواجه عليها دون علمها، وأكد مصدر مطلع بالمستشفى على حدوث مشادة عنيفة بين الزوجتين ورفضا استلام الجثمان، وتراشقا بالألفاظ بينهما وتركا الجثمان، الأمر الذي تسبب في تعجب الجميع، وقامت أسرة المتوفي باستلام الجثمان، من أجل السيطرة على الموقف.
وأكدت المصادر أن التحاليل تبين إصابة الزوجة الثانية بالفيروس، والتي تبلغ من العمر33 سنة، وتم نقلها إلى مستشفى تمى الأمديد"الحجر الصحي".