تفاصيل إنقاذ السيسي لمصور صحفي بالإسكندرية

تفاصيل إنقاذ السيسي
تفاصيل إنقاذ السيسي لمصور صحفي بالإسكندرية

أرسى الرئيس عبد الفتاح السيسى مبدأ الرئيس الإنسان الذى يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط فضلا عن تقديم الشكر للنبلاء من المواطنين على مساهماتهم البسيطة الفعالة فى صندوق "تحيا مصر".
وضرب الرئيس السيسى القدوة والمثل فى التواصل الإنسانى، وأثبت حرصه على التواصل الكامل والحفاظ على كل فئات الشعب المصرى، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وإنسانيا، فقد جاء رد فعل الرئيس الإنسان اليوم خلال افتتاح مشروعات بشائر الخير 3 بالإسكندرية عندما حاول أحد المصورين أخد خطوات للخلف بجوار سور إحدى البلكونات لالتقاط صورة للرئيس وعند أخذ المصور خطوات للخلف لاحظ الرئيس خطورة الأمر على المصور وأنه قد يتعرض للسقوط من سور البلكونة الخاصة بإحدى الوحدات السكنية بالمشروع مد الرئيس السيسى يده وأمسك بيد المصور حتى حافظ المصور على توازنه وخرج من المكان الخطر سالما.
وتفاعل مع الموقف فى حينها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى كما بثته عدد كبير من القنوات الفضائية.
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى الخميس مشروع التطوير الحضارى "بشاير الخير 3" بمدينة الإسكندرية كما تفقد الرئيس السيسى المشروع على أرض الواقع.
ويعد مشروع "بشاير الخير" من أكبر مشروعات تطوير العشوائيات ليس فى الإسكندرية فقط بل فى جمهورية مصر العربية، حيث كان للمشروع دور الريادة فى وضع نموذج لتطبيق برنامج تطوير العشوائيات من خلال البدء فى بناء مساكن جديدة محل القديمة، ونقل سكان العشوائيات إلى مساكن جديدة كاملة المفروشات.