لاعبو الأهلي يحذرون حسام عاشور.. وشوبير يفجر مفاجأة

لاعبو الأهلي يحذرون
لاعبو الأهلي يحذرون حسام عاشور.. وشوبير يفجر مفاجأة

حذر لاعبو الأهلي وقدامى الفريق حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إتمام خطوة الانتقال إلى نادي الزمالك، وهو ما يعني خسارة آخر تعاطف من بعض جماهير الأهلي معه بارتداء قميص الغريم التقليدي الزمالك.
وتواصل لاعبو الأهلي هاتفيا مع حسام عاشور خلال الساعات الماضية وتحديداً بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أمس باعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.
من جانبه علّق الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن توجيه الشكر إلى حسام عاشور قائد الفريق الحالي، والتراجع عن تنظيم مباراة اعتزال للاعب عقب قراره بترك المستطيل الأخضر.
قال "شوبير" في تصريحات ببرنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت"، أن عاشور كان يستحق إنهاء مشواره بشكل أفضل لكن خروجه للتحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي تسبب له في المشكلة الحالية.
وأكد شوبير: أن "عاشور" لاعب خلوق لكنه لا يجيد التعبير بالكلمات، مشيرا إلى أنه إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
وأوضح أحمد شوبير، أن باب الأهلي مُغلق في وجه حسام عاشور، وأنه حتى لو قدّم اعتذارا في الوقت الحالي لن يتم قبوله بسبب الموقف الأخير من اللاعب.
وعلى جانب آخر ينتظر حسام عاشور كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا سعوديا خلال الساعات القادمة للانتقال إلي أحد أندية الدوري السعودي مطلع الموسم القادم.
وينتظر عاشور الوقوف علي تفاصيل العرض السعودي من أجل التراجع عن قرار الاعتزال الذي كان ينتظر إعلانه بشكل رسمي قبل أزمته الأخيرة مع إدارة الأهلي.