شكوي رسمية من شباب المحامين ضد تجاوزات مرتضى منصور

شكوي رسمية من شباب
شكوي رسمية من شباب المحامين ضد تجاوزات مرتضى منصور

أعلن كريم الطباخ المتحدث الرسمي لشباب المحامين المنتخبين على مستوي الجمهورية التقدم بشكوى رسمية لنقابة المحامين ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب اهاناته لرموزهم في الفترة الاخيرة.
وأكد الطباخ في بيان رسمي التقدم بشكوى ضد مرتضى منصور بسبب اهانة العديد من زملاءهم مثل محمد عثمان نقيب محامي القاهرة السابق والمحامي القدير جميل السعيد.
واضاف كريم الطباخ: نرفض هذا السلوك المهين وسنتقدم بشكوى ضد مرتضى للتحقيق معه بالنقابة العامة للمحامين.
في حين جاء نص البيان كالتالي: نظرا لما حدث ويحدث الان من تجاوزات مؤسفه وتطاول مستمر لرموز مهنة المحاماه وبما يسئ للمهنة الابية من احد الزملاء الدائم السب والتطاول وهو الزميل مرتضى منصور احمد محمد منصور المحامي .. حيث قام بسب واهانة العديد من الزملاء الاجلاء وعلى رأسها :الاستاذ / محمد عثمان المحامي ( نقيب محامين شمال القاهرة سابقا )
– الاستاذ المستشار / جميل السعيد المحامي وغيرهم الكثير من الزملاء المحامين في جمهورية مصر العربيه والوطن العربي.
ولذا وجب علينا نحن اعضاء شباب المحامين المنتخبين عن السادة محامين مصر رفضنا لهذا السلوك المهين وفي اطار حرصنا على الحفاظ على الادب العام واسس المهنة ان نعبر عن رفضنا التام والتقدم بشكوى ضد الزميل مرتضى منصور المتجاوز للتحقيق معه بالنقابه العامه للمحامين وذلك في اطار مسئوليتنا التي القاها على اعتاقنا الساده المحامين للحفاظ على نقابة المحامين ومكانتها الرفعية والمرموقه وتطهير انفسنا من اي متجاوز او مسئ .