والد خطيبة حسن شاكوش يخرج عن صمته بعد فسخ "خطوبة" ابنته

 صورة لايف

خرج حسين نوف العدوي، والد خطيبة المطرب الشعبي حسن شاكوش، عن صمته، وذلك بعد اتخاذه قرار فسخ خطبة ابنته.
ونشر والد خطيبة حسن شاكوش صورة جمعته بابنته عبر حسابه على موقع "فيس بوك" قائلاً :"قدر الله ماشاء فعل الحمد لله اني الأمور وضحت فى أولها".
وتابع والد خطيبة شاكوش : "سامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي.. بنت أبوها".
وكان حسن منصور الشهير بـ "حسن شاكوش" مطرب المهرجانات الشعبية، قد انفصل عن خطيبته، وذلك بعد أسبوعين من إعلان خطوبته عليها، وهو ما أثار استغراب جمهوره ومتابعيه.
قال مدير أعمال المطرب إن شاكوش انفصل بالفعل عن خطيبته بشكل ودي، وذلك بعد خلاف وقع بينهما الأيام الماضية، موضحًا ان حالته النفسيه سيئه بعد الانفصال، مشيراً إلى أنه قرر إلغاء بعض الأعمال الذي كان من المقرر ان يسجلها بعد انتهاء الحظر.
وكان حسن شاكوش، أعلن الايام الماضية، عن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك من خلال نشر جلسة تصوير بالكمامة، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور الشهير "انستجرام" معلقاً :"بنت الجيران مش هتبقي لغيره"، وذلك في إشارة منه لأغنيته الشهيرة "بنت الجيران" التي تخطت حاجة ال400 مليون مشاهدة بنستختيها.
في هذا السياق، لم يحذف شاكوش، حتى الان الصور التي نشرها لخطيبته، والذي عجل بالخطوبة بعدما تعرض للهجوم من راقصة تدعى سلمي، والتي أكدت انها تزوجت منه سراً قائله :"كنت متجوزه حسن شاكوش في السر، وكل أصحابنا القريبين عارفين كويس، وبعدما اشتهر ضربني وقطع ورقة الزواج وقالي هعورك في وشك".
وبعد هذه التصريحات التي خرجت بها سلمي، رد حسن عليها في برنامج "شيخ الحارة" في رمضان الماضي لينفي زواجه منها نهائيا، موضحا انه علاقته بها مجرد صداقة بحكم العمل، وان كل ما تحدثت عن كذب وعاري تماما من الصحة.
على الجانب الأخر، حقق حسن شاكوش، نجاح كبير الفترة الماضية، وذلك بعدما طرح أغنية "بنت الجيران" مع الفنان عمر كمال، التى وصلت مشاهدتها 400 مليون مشاهدة، وبعدها طرح أغنية "عود البطل" التى وصلت لمشاهدات كبيرة على اليوتيوب.