زهرة رامي تحتفل بيوم الكاميرا العالمي غدا عبر "اصحى بإنرجي"

زهرة رامي
زهرة رامي

يحتفل برنامج "اصحى بإنرجي" غدا بـ"اليوم العالمي للكاميرا" باستضافة المصور والمعماري كريم الحيوان، والمصور الصحفي روجيه أنيس، والمصورة رانيا شيرين للتحدث عن أساليب التصوير، البرنامج تقدمه زهرة رامي في تمام السابعة صباحا على راديو انرجي 92.1.
وسيتحدث الحيوان عن جولات التصوير الذي يقوم بها في شوارع القاهرة يوم السبت مع مجموعة من هواة ومحبي التصوير لتعليمهم ما هو جديد في فن التصوير، أما المصور الصحفي روجيه أنيس فسيتحدث عن التصوير الصحفي والوثائقي، وآخر المشروعات التي قام بتصويرها، وتكشف رانيا شيرين عن الفرق في ممارسة التصوير كفتاة في الشارع، وأهم الصعوبات التي تواجهها.
اللقاء سيتم عبر تقنية "زووم"، وقد كشفت عايدة سعودي رئيس محطة إينرجي، أنه سيتم الاعتماد في الفترة المقبلة على تطبيق "زووم" من أجل التواصل والحوار مع الضيوف في برامج المحطة، حرصا منا على تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي وحفاظا على سلامتهم، كما أضافت أن العمل في الإذاعة عاد كما كان قبل فترة الحظر بالنسبة للمذيعين عدا المذيع باسم كميل الذي لا يزال يقدم برنامجه "فول92.1 من المنزل بسبب إصابته بالكورونا، وعند تحسن حالته، والتأكد من سلبية المسحة سيقوم بالعودة لممارسة العمل من الإذاعة.
وأكدت سعودي أن علينا أن نتكيف مع الوضع الراهن، وأن إينرجي لن تتوقف عن أسعاد مستمعيها من الشباب ومن خلال التطبيقات والتكنولوجيا التي يعرفوها ويتقبلوها.