المحرومون من الحصول على الخدمات التموينية من موقع دعم مصر

 صورة لايف

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بضرورة إدخال رقم الهاتف الخاص بهم لتسهيل التعامل ووصول الرسائل على هاتفهم الخاص ، ولإمكانية الاستفادة من كافة الخدمات التموينية المتاحة على موقع دعم مصر.
ويشترط للحصول على الخدمات التموينية من خلال موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف للمواطن صاحب البطاقة التموينية والراغب في الحصول على الخدمات التموينية إلكترونيا عبر موقع دعم مصر .
وعند طلب صاحب البطاقة الحصول على خدمة من خلال موقع دعم مصر ، تظهر له رسالة تنص على " إدخل رقم الموبيل أولا الخاص بصاحب البطاقة او بأحد المستفيدين على أن يكون مسجلا بإحدى شركات الموبايل فى سجل موبيلك "
ويصبح صاحب البطاقة التموينية غير قادر على الإستفادة من الخدمات التموينية عبر موقع دعم مصر دون تسجيل رقم هاتفه على الموقع .
وذكرت وزارة التموين أن ١٠ ملايين مواطن من أصحاب البطاقات التموينية قاموا بإدخال وتسجيل أرقام هواتفهم على " دعم مصر " حتى الآن .
ويمكن الدخول على الموقع من الرابط الآتي:
http://www.tamwin.com.eg/Pages/Index.aspx
ويقدم موقع دعم مصر 5 خدمات تموينية ، منها 3 خدمات جديدة لم تكن متاحة قبل ذلك ، وهي النقل من محافظة لأخرى والفصل الاجتماعي وإعادة إرسال الرقم السري، إلى جانب الخدمات التي كانت تتواجد على الموقع مسبقاً ، وهي استخراج بدل التالف والفاقد للبطاقات التموينية