غضب في حماس بعد حملة استهدفت اسقاط المواقع الاخبارية التابعة للحركة

غضب في حماس بعد حملة
غضب في حماس بعد حملة استهدفت اسقاط المواقع الاخبارية

تشير مصادر فلسطينية في غزة الى حالة من الغضب العارم التي تعتري أوساط حماس في القطاع وذلك إثر حملة اسقاط استهدفت بعض المواقع الاخبارية المحسوبة على الحركة.
ويذكر أن اعتبارا من ساعات الصباح تعرّضت بعض المواقع الالكترونية للتشويشات ومن بين تلك المواقع: شهاب, غزة الان, وكالة الرأي الفلسطينية, فلسطين اليوم, فلسطين الان.
وتفيد مصادر مطّلعة على كواليس المشهد الاعلامي الفلسطيني أن الفترة الأخيرة شهدت زيادة في الأخبار المنشورة على وسائل الاعلام الفلسطينية الرسمية حول سوء استخدام حماس لتلك المواقع الاخبارية وذلك بهدف استهداف السلطة الفلسطينية اعلاميا وتشويه صورتها وقادتها الكبار وسياساتها العامة. كما تك التطرق في هذا السياق الى تقارير اعلامية وجّهت تهما وانتقادات لعدد من الضباط الكبار في الأجهزة الأمنية الفلسطينية.
ويصف أحد الصحفيين الفلسطينيين البارزين الذي تنشر مقالاته في بعض المنصات الالكترونية الهامة الأحداث الأخيرة بتصفية حسابات تعود أسبابها الى التوتر الذي يخيم مؤخرا على الساحة الفلسطينية والذي يتمثل تحديدا بصراعات القوة والسيطرة بين الفصائل المختلفة سواء في غزة أو الضفة. هذا ويرجّح الاعلامي المذكور بأننا لم نسمع بعد الكلمة الأخيرة في هذا السياق.
أما حماس فرفضت التكهن بموعد عودة تلك المواقع الى عملها من جديد.