قالت أنها "انضف بنت في مصر" .. بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك بسنت محمد

بسنت محمد
بسنت محمد

انضمت بسنت محمد لقائمة فتيات التيك توك المتهمات بخدش الحياء.
حيث تقدم المحام أشرف فرحات، الثلاثاء، ببلاغ للنائب العام، ضد بسنت محمد، قائلا "إنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه" .
وقال "فرحات" في بلاغه، الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، إن المشكو في حقها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "TIK TOK" و"إنستجرام"، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة عليهما وصور وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.
وأكد أن المحتوى الذي تقدمه "بسنت محمد" يظهر فيه أنها تتعمد إظهار المفاتن لجذب المشاهدين حتى ظهر هذا في أحد الفيديوهات، حيث تعمدت إظهار مفاتن جسدها.
وقال "فرحات" أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد فتاة التيك توك بسنت محمد صاحبة الحساب على الانستجرام والتيك توك والمدعية بأنها أنظف فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضمن البلاغ أسطونة مدمجة تحتوى على فيديو لها يكشف فضائحها على مواقع التواصل الاجتماعى.
وناشد "فرحات" الكافة من الشباب والفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمراجعة أنفسهم وعدم النشر لفيديوهات أو صور تخدش الحياء او تنال من القيم والعادات والتقاليد للمجتمع، ورغم تعدد البلاغات ووقوع العديد من زملائهم على تلك المواقع والإعلان عنها إلا إنهم لا يشكل بالنسبة لهم أى ردع خاص ومن أجل ذلك حملة "خليها تنضف" مستمرة فى مواجهة كل من تسول له نفسه إتيان فعل يشكل جريمة أيا كان صفته شاب أو فتاة.
وبسنت محمد تبلغ من العمر 20 عاما، من محافظة الإسكندرية وجاءت للمكوث بالقاهرة باحثة عن الشهرة من خلال التيك توك.
تقدم العديد من مقاطع الرقص على الأغنيات الشعبية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
ولديها 407 آلاف متابع على الانستجرام، حيث تقترب من النصف مليون، ولا تتابع سوى 12 شخصا فقط، أبرزهم اليوتيوبر علي غزلان، ولديها أكثر من 8 آلاف مشترك على اليوتيوب.