شوبير يكشف تفاصيل مفاجأة الزمالك لجمهوره.. القلعة البيضاء تحصل على توقيع نجم بالأهلي

احمد شوبير
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول مسئولي نادي الزمالك، على توقيع نجم بالنادي الأهلي وهي المفاجأة التي نوه عنها رئيس الزمالك.
وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" :" اللاعب الذي حصل الزمالك على توقيعه هو عمر بكار، لاعب فريق اليد بالنادي الأهلي، لينضم لفريق القلعة البيضاء في الموسم الجديد".
وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة مدوية على حسب وصفه لجماهير القلعة البيضاء، ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة قال فيها:"يكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجأة مدوية لجامهير الفريق الأبيض".
ونفي الإعلامى أحمد شوبير توقيع ثنائى المارد الأحمر رمضان صبحى وصالح جمعة للزمالك.
وقال شوبير : "صالح جمعة ورمضان صبحى لم ولن يوقعا للزمالك، صالح عقده ممتد مع الأهلى ورمضان معار من هيدرسفيلد الإنجليزى لنهاية الموسم، ومسئولو القلعة الحمراء يحاولون شراء اللاعب، والمفاوضات بين الأهلى والنادى الإنجليزى مستمرة حتى الأمس".
وأضاف شوبير، "الأرقام بين الأهلى وهيدرسيفيلد كانت بعيدة فى وقت سابق حيث طلب النادى الإنجليزى 7 ملايين دولار فيما عرض الأهلى 2 مليون دولار ونصف، ولكن بعد مفاوضات الأمس الأرقام قربت جدا".
وأكد أحمد شوبير، أن حسام عاشور لاعب حر، بعدما وجه له الأهلي الشكر، ومن حقه الانتقال إلى أي نادٍ يريده، مؤكدا أنه لن يُصاب بالدهشة لو قرر الانتقال إلى الزمالك، بعد نهاية الموسم الجاري.
وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق، أن هناك مساعي، من أجل مصالحة بين حسام عاشور وإدارة الأهلي، خاصة أن اللاعب قضى عمره الكروي بأكمله داخل الجدران الحمراء.