طفح الكيل.. تقرير يكشف رفض مؤسسات الدولة الليبية لاحتلال اردوغان والمرتزقة لبلادهم | فيديو

 صورة لايف

تحركات دولية وعربية لرفض ما يقوم به اردوغان ونظامه، بالتدخلات السافرة في ليبيا، وشئون المنطقة، وهو ما اثار غضب المؤسسات الليبية والتي على رأسها البرلمان الليبي، ليعلن امام العالم كله رفض الاحتلال التركي في ليبيا، ودعوة مصر للتدخل عسكريا لانقاذ المنطقة من جرائم اردوغان والمرتزقة في ليبيا.
وكشف تقرير أعدته شبكة رؤية، أن البرلمان الليبي وجميع المؤسسات ترفض وجود اردوغان وقواته والمرتزقة التي تم جلبهم من سوريا وغيرها للقتال بصفوف الوفاق وقواته المحتلة في ليبيا، لافتا التقرير ان طلب البرلمان الليبي لمصر هو بمثاباة شرعية كاملة لانقاذ المنطقة من ارهاب المرتزقة التابعين لاردوغان.
وذكر التقرير ان البرلمان الليبي اكد ان بلاده تتعرض لتدخل تركي سافر وانتهاك لسيادتها بمباركة الميليشيات المسلحة المسيطرة على غرب البلاد وسلطة الأمر الواقع الخاضعة لهم. وقال إنه "نظرا لما تمثله مصر من عمق استراتيجي لليبيا على كافة الصعد الأمنية والاقتصادية والاجتماعية على مر التاريخ، ولما تمثله المخاطر الناجمة عن هذا الاحتلال التركي من تهديد مباشر لبلادنا ودول الجوار في مقدمتها مصر، والتي لن تتوقف إلا بتكاتف الجهود من دول الجوار العربي.