اللواء مجدي القاضي شيخ عرب الصعيد يخوض انتخابات الشيوخ

 صورة لايف

يخوض اللواء مجدي أحمد محمد خراجة، وشهرتة اللواء مجدي القاضي، انتخابات مجلس الشيوخ عن دائرة سوهاج فردي مرشحا لحزب مستقبل وطن، بعد مطالب أهالي سوهاج وخاصة مركز طما والمنشاه بالترشح، وخلال فترة عملة في محافظات الصعيد استطاع حل كثير من قضايا الثأر والنزاعات العائلية التي تنشب، وهو ما جعله شيخ عرب قنا وسوهاج.
واللواء مجدي القاضي، من أبناء قرية كوم أشقاو بمركز طما شمال محافظة سوهاج وعاش بها مرحلةطفولتة وشبابة ولم ينقطع عنها طيلة حياتة ، تدرج في العمل عقب تخرجة من كليةالشرطة بعدة قطاعات أهمها قطاع مصلحة السجون وعمل ٦سنوات بمريرية أمن سوهاج وكان ملاذ طلاب جامعه سوهاج أثناء عملة في الحرس الجامعي ، وشرطة النقل والمواصلات قبل أن يتولي عدة مناصب في محافظة قنا.
اللواء مجدي القاضي عمل مساعد لمدير امن قنا الأمن العام ، ثم نائبا لمدير أمن قنا لقطاع الشمال ، ثم حكمدار مديرية أمن قنا ، ثم مساعدا لوزير الداخلية مديرا لامن قنا ثم مساعدا لوزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد.
وكانت فترة توليتة نائب مدير أمن قنا لقطاع الشمال من أبرز الفترات خلال عمله الشرطي حيث نجح في أنهاء الكثير من الخصومات الثأرية التي شهدها قطاع الشمال خلال تلك الفترة.