قرض بـ 500 ألف جنيه بدون فوائد والسداد على 7 سنوات. التفاصيل الكاملة للشروط والمستندات المطلوبة

 صورة لايف

توفر البنوك العاملة في السوق المصرفي لعملائها قروضا مختلفة، لكن القروض التى يقدمها بنك فيصل الإسلامي تحظى باهتمام كبير من المصريين خاصة أنها تقدم بدون فوائد ومهلة كبيرة في السداد.
وكشف الموقع الالكتروني التفاصيل الكاملة للحصول على قروض بنك فيصل الإسلامي بدون فوائد، فضلا على الأوراث والشروط المطلوبة والتى تكاد تكون ميسرة من اجل مساعدة العملاء خاصة الشباب.
شروط قروض بنك فيصل الإسلامي :
حدد بنك فيصل الإسلامي عدد من الشروط الحصول على القروض الحسنة بدون فائدة منها أن يتقدم العميل (طالب القرض) بطلب واحد فقط للحصول على القرض، وملء استمارة واحدة موضحاً بيانات الإقامة، والبينات الشخصية وأرقام الهواتف وغيرها من بيانات.
اكد البنك أنه سيتم رفض الطلب في حالة اكتشاف أن العميل تقدم بأكثر من طلب أو قام بملء أكثر من استمارة ولو بأسماء وببيانات مختلفة وأرقام هواتف مختلفة.
ويقوم البنك بالموافقة على الطلب أو رفضه بناء على مدى احتياج المتقدم لطلب القرض، التي يحددها البنك، حيث يشترط أن يقوم العميل بالتأمين على الحياة من خلال شركة التأمين التابعة لبنك فيصل الإسلامي، فضلا على تأمين الضمان المباشر للقرض من خلال التوقيع على الإيصالات أو رهن عين أو عقار أو بضاعة لصالح البنك، لاستيفاء قيمة القرض منه في حالة تقاعس المقترض عن سداد الأقساط أو عجزه.
يشترط البنك لا يكون عمر المتقدم بطلب القرض الحسن أقل من 21عامًا، وأن لا يزيد عن 60 عامًا، وألا تتجاوز قيمة القرض مبلغ نصف مليون جنيه مصري بحد أقصى، ولا تزيد فترة سداد القرض عن سبع سنوات، أو المدة التي يتم الاتفاق عليها، فضلا على أنه يشترط ألا يقل راتب المتقدم لطلب القرض الحسن عن 1500 جنيهاً بحد أدنى.
وحدد البنك الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بنك فيصل بدون فائدة، فإنه في حال كان المتقدم للحصول على القرض موظفاً حكومياً، يشترط أن يقدم مستند بمفردات المرتب، وإذا كان من أصحاب المهن الحرة، فيجب تقديم صورة من معاملاته المصرفية خلال الستة أشهر السابقة عن تقديم طلب الحصل على القرض، فضلا على تقديم بيان ضريبي موضح فيه الحالة الضريبية للمقترض.