نتائج المشاهير في الثانوية العامة.. مجموع احمد حلمي سيصدمك

 صورة لايف

نتيجة الثانوية العامة الحدث الرئيسي في مصر خلال الساعات القادمة، فالجميع يترقب بتوتر ظهور النتيجة والتى سيتم اعتمادها- بحسب بيانات وزارة التربية والتعليم- في العاشرة والنصف صباحا، وستكون متاحة عبر الموقع الالكتروني للوزارة في الثانية ظهرا.
اليوم الثلاثاء هو يوم الترقب الذي يفصل الآلاف من طلاب الثانوية العامة وأسرهم، عن معرفة النتائج النهائية للاختبارات، وكلهم يعلقون آمالا عريضة لتحقيق أعلى الدرجات من أجل الالتحاق بالكلية التى تحقق طموحه المستقبلي.
نفس المشاعر التى تسيطر على طلاب الثانوية العامة، سيطرت على العديد من المشاهير أثناء انتظارهم نتيجة الثانوية العامة، بعضهم حقق آماله في الالتحاق بكليته، وآخرين لم يحالفهم الحظ بسبب قلة المجموع، إلا أن ذلك لم يمنعهم من مواهبتهم والتى كانت السبب الرئيس في تحقيق شهرة واسعة.
العديد من الفنانين كشفوا في تصريحات صحفية ولقاءات تليفزيونية، عن مجاميعهم في الثانوية العامة نرصدها في التقرير التالي:
- منى زكى، تعتبر من أشطر الفنانات، حيث نجحت فى الثانوية العامة بمجموع 95%، ما أهلها لدخول كلية الإعلام جامعة القاهرة، قسم العلاقات العامة والإعلان.
- الفنانة ريهام عبد الغفور حصلت في الثانوية العامة على مجموع 86% ، والتحقت بكلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية.
- الفنان صلاح عبدالله، كان مستواه الدراسى متوسطا، وحصل في الثانوية العامة على 97 %، أهلته للالحتاق بكلية التجارة جامعة القاهرة.
- المطرب تامر حسنى، نجح في الثانوية العامة بمجموع 73%، والتحق بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر.
- الفنان أحمد زاهر، مواليد 1975، حصل فى الثانوية العامة على مجموع 71%، ليلتحق بكلية التجارة، وبعدها حصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية.
- الفنان أشرف عبد الباقى حصل على 70 % في الثانوية العامة، قبل التحاقه بكلية التجارة، وبعدها الدراسة فى المعهد العالى للفنون المسرحية
- الهضبة عمرو دياب رغم النجاح الكبير في مجال الغناء، إلا انه لم يكن كذلك في الثانوية العامة، حيث حصل على 60% ، ودخل بعدها اكاديمية الفنون وحصل على البكالوريوس فى تخصص الموسيقى العربية.
- الفنان ماجد المصرى، نجح في الثانوية العامة بنسبة 54%، والتحق بعدها بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر.
- الفنان أحمد حلمى، ياتي في ذيل قائمة الفنانين، بعد أن رسب مرتين فى الثانوية العامة – بحسب تصريحاته التليفزيونية، ونجح فى المرة الثالثة، ليلتحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية.
- محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي حصل في الثانوية العامة مجموع 52% بالثانوية العامة
- رمضان صبحي جناح نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي والنادي الأهلي حصل في الثانوية العامة علي مجموع 60.98%.
- محمود حسن تريزيجيه لاعب استون فيلا الانجليزي فحصل في الثانوية العامة علي مجموع 50%.