سر غضب الخطيب الشخصي من رمضان صبحي

 صورة لايف

رفض رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب ، فكرة عدد من رجال الأعمال المحسوبين على القلعة الحمراء تحمل جزء من فارق عرض الأهلي عما يطلبه رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق من أجل إعادة اللاعب من جديد للنادي الأهلي.

وكشفت مصادر خاصة أن محمود الخطيب حسم الأمر وأغلق ملف رمضان صبحي، وأن الأمر ليس له علاقة بالشق المادي بالنسبة لبيبو.

مصادر مقربة من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب أكدت أن الأمر مرتبط لدى الخطيب بالتقدير الخاص من الأهلي ورئيس النادي للاعب وما تم تقديمه له.

وأضافت المصادر أن أزمة رمضان صبحي أثرت بشكل شخصي في الكابتن محمود الخطيب، خاصة أنه جلس معه بشكل شخصي رغم صغر سنه ولكن تقديرًا لمكانته وقيمته لديه بل تحمل لوم البعض في استعارته لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون و400 ألف إسترليني.

وأوضحت المصادر أن الخطيب قال للمقربين منه إن النادي تحمل قرابة الـــ65 مليون جنيه لمساعدة رمضان صبحي في استعادة مستواه الذي فقده نتيجة الجلوس على دكة البدلاء في الدوري الإنجليزي، كما أن اللاعب ساعد الأهلي دون شك بقدراته.

وشددت المصادر أن الخطيب يرى أن الأهلي قام بدوره تجاه أحد أبنائه، ولكن اللاعب لم يكن على مستوى الحدث ولم يقدر ذلك نهائيًا وتغاضي عن كل ما تحملته الإدارة من لوم على دفع تلك الأرقام المالية، بل وما تكبدته خزانة النادي، وترك كل شيء وغادر لذا فإن مجرد التفكير في عودته هو شيء غير مطروح بالمرة.