حكاية الفنانة التي كانت بوسة حسين فهمي سبباً في طلاقها من ممثل آخر.. وقالت عن عادل إمام: باسني أكتر من جوزي

حكاية الفنانة التي
حكاية الفنانة التي كانت بوسة حسين فهمي سبباً في طلاقها من مم

“نينوشكا مانول كوبليان”، اشتهرت باسم “لبلبة”، ولدت لأسرة أرمينية من أصول سورية، بدأت حياتها الفنية وهي في عمر الخمس سنوات، بعدما ظهرت موهبتها بالتقليد وهي في عمر الـ 3 سنوات، حينما قامت بتقليد أفراد عائلتها.
قدمت العديد من الأعمال الفنية، حتى جذبت العديد من المخرجين لها، وتزوجت مرة واحدة وهي في سن الـ17 من الفنان حسن يوسف واستمرت زيجتهما لأكثر من 7 سنوات، حتى وقع الانفصال، وتردد حينها أن سبب الانفصال كان والدة “لبلبة”، ولكن عادت هي وأكدت في حوار تليفزيوني لها، أن سبب الانفصال هو قبلتها مع الفنان “حسين فهمي”، في فيلم “بنت بديعة”.
وقالت إن القبلة لم تكن في السيناريو أو ضمن المشاهد بينهما ولكن أصر مخرج الفيلم “حسن الإمام” عليها؛ وحينما أخبرت “حسن يوسف بها رفض أن تؤديها حتى أنه خيرها بينها وبين تأديتها، لتؤديها “لبلبة” في نهاية الأمر ويقع الطلاق بينهما بعد شهور قليلة من عرض الفيلم في السينمات.
لم تكن تلك هي قبلتها الوحيدة في أعمالها الفنية، حتى أنها في حوار لها ببرنامج “أنا والعسل” مع “نيشان”، ” قالت الفنانة لبلبة إن الفنان عادل إمام قبلها أكثر من زوجها، وقالت” عادل إمام باسني كتير.. انا لو متجوزة جوزى مش هيبوسني كدة”.